الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انسحاب نيوم والعربي، شروط تعجيزية من زيزو للتجديد مع الزمالك

أحمد السيد زيزو

أحمد السيد زيزو

أحمد كامل

A A

حالة من الغموض تسيطر على مستقبل أحمد السيد زيزو مع نادي الزمالك، بعد توقف المفاوضات مع نادي نيوم السعودي، بسبب تأخر القلعة البيضاء في الرد على العرض المقدم من الفريق لضم اللاعب.

وشهدت الساعات الأخيرة تغيرات مفاجئة في وجهة نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، بعدما انسحب فريقا نيوم والعربي من المفاوضات لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجماهير تربك مجلس إدارة الزمالك

وتقدم نادي نيوم بعرض ضخم لضم زيزو في الانتقالات الصيفية الحالية، إذ وصلت قيمة العرض إلى 6 ملايين دولار على أن يتقاضى اللاعب 2.5 مليون دولار في الموسم بعقد يمتد لمدة 3 سنوات.

وكانت هناك موافقة مبدئية من قبل مسؤولي نادي الزمالك، إلا أن الخوف من هجوم الجماهير تسبب في تأخر حسين لبيب، رئيس النادي، في اتخاذه القرار.

شروط تعجيزية من زيزو للتجديد من الزمالك

وعلم موقع الجمهور من مصادره الخاصة، أن والد زيزو اجتمع بمسؤولي نادي الزمالك، واشترط تقاضي نجله 50 مليون جنيه في الموسم، بعقد لمدة 3 مواسم، من أجل تجديد العقد والبقاء في القلعة البيضاء.

وشدد والد نجم الأبيض على رحيل نجله الموسم المقبل عن الزمالك مجانًا، في حالة عدم تحقيق مطالبه، وذلك استنادًا إلى انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل والعروض التي تلقاها ورفضها النادي.

تصريحات مدرب نيوم السابق عن زيزو

وأشاد عفوان الغربي، المدير الفني السابق لنادي نيوم السعودي، الناشط في دوري الدرجة الأولى، بإمكانيات زيزو.

وقال الغربي في تصريحات لموقع «الجمهور»، "أحمد السيد زيزو يمتلك إمكانيات فنية كبيرة وهو من أفضل لاعبي الدوري المصري الممتاز".

وأضاف المدير الفني السابق لنيوم، "الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن، هو المكان المناسب لإمكانيات لاعب مثل زيزو، فهو يتميز بإمكانيات فنية كبيرة".

وتابع الغربي، "الحوافز المالية المقدمة من إدارة نادي نيوم لضم أحمد السيد زيزو وقيمة الصفقة المرتفعة ستؤدي إلى فارق كبير".

واختتم  عفوان الغربي، المدير الفني السابق لنادي نيوم السعودي، "انضمام أحمد حجازي لفريق نيوم كان له دور كبير في الاتجاه نحو التفكير في ضم أحمد السيد زيزو، والأمور حدثت بسرعه كبيرة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search