الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يحسم موقفه من المشاركة في كأس مصر اليوم

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

A A

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اجتماعا داخل القلعة البيضاء اليوم الخميس، لحسم موقفه من المشاركة في بطولة كأس مصر.

وأكد حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، على عدم الاستقرار حتى الآن على موقف النادي من المشاركة في كأس مصر، مشيراً إلى عقد اجتماع لأعضاء مجلس الإدارة لاتخاذ  قرار نهائي في هذا الشأن.

قرار الأهلي بشأن المشاركة في كأس مصر

وكان النادي الأهلي أعلن انسحابه من بطولة كأس مصر، بعد اجتماع مطول جمع بين محمود الخطيب، رئيس النادي ومارسيل كولر المدير الفني للفريق، تم من خلاله مناقشة كافة الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بما يحقق المساندة والدعم الكامل للفريق وجهازه الفني والاستعداد القوي للموسم الجديد، وخلال الاجتماع استمع رئيس النادي لوجهة نظر كولر في كافة الأمور الفنية.

وانتهى الاجتماع إلى رؤية كاملة تحقق مصلحة الفريق وتحافظ على مسيرته الناجحة على المستوي المحلي والقاري، وتم الاستقرار على اعتذار النادي الأهلي عن عدم استكمال بطولة كأس مصر بعد الاستماع إلى رؤية مارسيل كولر، والعرض على مجلس الإدارة الذي وافق بالإجماع.

العقوبات الموقعة على الأهلي بعد الانسحاب عن الكأس

وقع اتحاد الكرة 3 عقوبات على النادي الأهلي بعد الانسحاب من الكأس، وفقًا لما تنص عليه اللائحة، بحسب المادتين 62 و63 كالتالي:

العقوبة الأولي: اعتبار الأهلي خاسرًا أمام فاركو بنتيجة 2-0 ويرفع اسم الأحمر من جداول المسابقة.

العقوبة الثانية: يحرم الأهلي من الاشتراك في بطولة كأس مصر في الموسم التالي.

العقوبة الثالثة: انسحاب الأهلي من دور الـ16، يعني توقيع غرامة عليه قدرها 20 ضعف قيمة الاشتراك المقدر بـ50 ألف جنيه، ما يعني غرامة ضد الأحمر تصل إلى مليون جنيه.

موقف نادي الزمالك من الكأس

وأكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لمجلس إدارة الزمالك، أن مسئولي القلعة البيضاء ليس لديهم أي مشكلة في المشاركة في بطولة كأس مصر، ولكن الأزمة في المواعيد، وعلق قائلًا: "قرار المشاركة في كأس مصر مؤجل لحين اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك، وهناك تحفظ على مواعيد البطولة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search