الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لحظة طعن والد لامين يامال في برشلونة (فيديو)

لامين يامال

لامين يامال

منصور مجاهد

A A

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن تعرض منير نصراوي، والد مهاجم برشلونة ومنتخب إسبانيا لامين يمال نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، لعملية طعن ليلة الأربعاء.

ووفقا لصحيفة «لا فانجارديا»، فإن «نصراوي» تلقى عدة طعنات في تمام الساعة 10:21 مساء في موقف سيارات بشارع فرانك مارشال في حي روكافوندا التابع لبلدية ماتارو، نُقل على إثرها لمستشفى كان روتي في بادالونا.

 

والد جمال وصل للمستشفى في حالة حرجة

وذكرت شبكة "ريليفو" أن والد جمال وصل للمستشفى في حالة حرجة، قبل أن يسيطر الأطباء على الوضع، وكان تحت المراقبة، نتيجة الإصابة القوية التي تعرض لها، خاصة أنه طعن أكثر من مرة، وغادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية.

وفي الوقت نفسه، تواصل وحدة التحقيق في ماتارو العمل على هذه القضية، وتمكنوا بالفعل بعد التعاون مع أعوان الشرطة في المدينة، من تحديد مكان العديد من الشهود على الحادث، وتم اعتقال بعض الأشخاص.

وذكر شهود عيان أن النصراوي كان يتنزه رفقة كلبه في حي روكافوندا، ليقوم أحد قاطني الحي بتوبيخه وإلقاء المياه عليه من الشرفة، ومن هنا بدأ الشجار.

ليتربص به بعد ذلك خصومه في ذاك الحادث ويقومون بطعنه غدرا في ظهره بسكين، ولا تزال تحقيقات الشرطة جارية، لكشف ملابسات الحادث بشكل رسمي.

وتنطلق فعاليات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2024 - 2025 اليوم، بمباراتي أتليتك بيلباو ونظيره خيتافي، ريال بيتيس ضد جيرونا في مواجهة قوية في بداية «الليجا»، ضمن منافسات الجولة الأولى.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search