الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لا تفوتك، أفضل أفلام الأكشن في 2024

فيلم The Beekeeper

فيلم The Beekeeper

لينا غالي

A A

لمحبي الإثارة والاكشن، وارتفاع نسبة الادرينالين أثناء مشاهدة الأفلام، نقترح لك مشاهدة أفضل 5 افلام اكشن في عام 2024.

وخلال السطور التالية نكشف أبرز الأفلام الاكشن خلال عام 2024:

فيلم The Beekeeper

طرح فيلم «The Beekeeper» لأول مرة في يناير الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً في دور العرض، وتدور أحداثه حول عميل سابق يسعى إلى الانتقام، لكن هل ماضيه سيسمح له بذلك؟.

ويشارك في بطولته كلا من جيسون ستاثام، وإيمي رافير لامبمان، وبوبي نادري.

فيلم Godzilla x Kong: The New Empire

يعتبر فيلم من الأفلام التي حققت صدى عالي في أمريكا، حيث حقق إيرادات بلغت 561 مليون دولار، في دور العرض السينمائية.

تدور أحداث الفيلم حول اتفاق «غودزيلا وكونغ» للمرة الأولى، بعدما يواجهان تهديداً هائلاً داخل العالم.

ويشارك في بطولته دان ستيفنز، وريبيكا هول، وبريان تيري هنري، وكايلي هوتل.

فيلم Escape Plan 2

يعتبر تكمله للجزء الأول بعد النجاح الكبير الذي حققهوا حيث تم عرضه 2013، وهو من بطولة أحد أهم نجوم الأكشن في العالم، وهو الفنان العالمي سيلفستر ستالوني.

وتدور أحداثه حول عودة الخبير الأمني راي برسلين(سيلفستر ستالوني) ليكون فريقًا المتخصصين في فنون الهروب من أعتى السجون، وعندما يتعرض أحد رجاله و أكثرهم كفاءة شو رين للاختطاف والاختفاء داخل أكثر سجن بنى على الإطلاق، حيث يدار بأجهزة الحاسوب بالكامل ويتغير بناءه على الدوام، يحاول راي تعقبه بمساعدة عدد من أصدقائه السابقين.

العمل من بطولة الفنان سيلفستر ستالوني، وديف باتيستا، وجايمي كينج، وويز شاثام، وجيسي ميتكالف، وفيفتي سينت، وفيفتي سينت، وليديا هال، وزياومينج هوانج، وتيتوس وليفر، وكورتيس جاكسون، الفليم من تأليف مايلز تشابمان، ومن إخراج ستيفن سي ميلر.

فيلم Furiosa: A Mad Max Saga

تدور أحداثه حول المغامرات، والخيال العلمي للقصة الأصلية للمحاربة العظيمة «فوريوسا»، ورحلتها في مرحلة الشباب، قبل تعاونها بعد سنوات مع «ماكس» في أحداث «Fury Road».

فيلم «Furiosa: A Mad Max Saga» من بطولة: أنيا تايلور-جوي، وكريس هيمسوورث، وناثان جونز، وأنجوس سامبسون، ودانيال ويببر، وتوم بورك، وكوادين بايلز.


فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

بعد مرور العديد من السنوات على فترة حكم «سيزر»، يظهر قرد صغير وسط العالم الجديد، يتخذ القرارات التي من شأنها تغيير مستقبل القردة والبشر إلى الأبد.

تدور أحداث «Kingdom of the Planet of the Apes» لسلسلة الخيال العلمي الكلاسيكية، فإنه حصد مراكز متقدمة بين أفضل أفلام الأكشن 2024، ووصل إجمالي إيراداته حول العالم، إلى 238 مليون دولار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search