الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفرصة الأخيرة للبقاء، نجم الأبيض يكشف استعدادات جوميز للموسم الجديد

جوميز

جوميز

سلمى ياسر

A A

أكد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، يقوم حاليًا بتجربة اللاعبين الشباب والكبار لتحديد الأنسب للبقاء في الموسم المقبل. 

وأشار إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تقييم اللاعبين وإعداد قائمة الفريق للموسم الجديد، وهو ما يُعتبر مفيدًا للمستقبل.

نجم الزمالك يكشف استعدادات جوميز للموسم الجديد

وفي تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس"، قال عبدالحليم: "اللاعبون الشباب يلعبون لأول مرة معًا بجانب العناصر المخضرمة. تشكيلة الزمالك تتغير في كل مباراة، ويجب أن تظهر القدرات الفردية للاعبين، حيث يسعى جوميز للتقييم فقط".

وأضاف: "بعض اللاعبين الشباب، مثل أحمد مجدي وحسن أبوالمعاطي، يمتلكون إمكانيات جيدة، بينما يحتاج آخرون إلى وقت أطول للتقييم. هناك أيضًا لاعبين قد تحتاج مراكزهم لتغيير، وقطاع الناشئين أفرز العديد من العناصر مثل حمدي علاء وماجد هاني وحسام أشرف وأحمد محمود".

وتابع: "مستوى بعض اللاعبين قد يتأثر بالحالة النفسية، لذا من المهم أن يتواجد بجانبهم عناصر خبرة لتحفيزهم على تقديم أفضل أداء. أحمد مجدي يعد من العناصر المميزة في خط الدفاع".

وأشار عبدالحليم إلى: "لا أعلم مصير الزمالك في كأس مصر، حيث تحدث أمور غريبة في الكرة المصرية. المدرب جوميز منح اللاعبين راحة وسيسافر إلى بلاده، في ظل الصعوبات التي مر بها الزمالك هذا الموسم، مثل إصابات الونش وغياب فتوح".

وأضاف: "الزمالك يضم عناصر جيدة، مثل فتوح وناصر ماهر والونش والمثلوثي والسعيد وزيزو والجزيري، ويفضل المدرب إراحتهم من أجل كأس السوبر الإفريقي".

وتابع: "الزمالك يعاني من سوء الحظ بسبب الغيابات المتكررة، وحقق استفادة محدودة من صفقات يناير، حيث كانت نسبة نجاح الصفقات 50%".

وأكد عبدالحليم: "الدوريات الأوروبية انتهت منذ فترة واللاعبون حصلوا على راحة، كما شاهدنا مباراة ريال مدريد وأتلانتا، حيث قدم اللاعبون مستوى جيدًا ولياقة بدنية عالية بفضل التنظيم الجيد".

وأوضح: "بعض اللاعبين لم يقدموا مستوى جيدًا مثل سيف جعفر وسيد نيمار، حيث وصلوا لمرحلة من الملل من الموسم الحالي".

وعن زيزو، قال عبدالحليم: "زيزو من أهم لاعبي الزمالك والتفريط فيه سيكون صعبًا، نظرًا لعلاقته القوية مع جمهور النادي. الإدارة يجب أن تواصل التنافس على البطولات".

وأضاف: "التعاقد مع بن شرقي وعودته للزمالك قد لا يكون ضروريًا الآن، خصوصًا أن مصطفى شلبي لاعب جيد وقادر على أن يكون أفضل جناح أيسر في مصر. إذا تمت عودة بن شرقي، نتمنى له التوفيق".

وأردف: "الزمالك يضم عناصر تحتاج لإعطائها الفرصة، وبعض المعارين مثل ماجد هاني وأحمد محمود وحسام أشرف سيعودون قريبًا. من الضروري أن تضيف الإدارة لاعبين أجانب على مستوى عالٍ، خاصة ظهير أيسر وحارس مرمى ورأس حربة".

واختتم: "أتمنى بقاء يوسف أوباما، فهو من أبناء الزمالك ولا غنى عنه، وقادر على تقديم مستوى قوي مع الفريق في المرحلة المقبلة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search