الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد حصد السوبر الأوروبي، مودريتش يصبح الأكثر تتويجا في تاريخ ريال مدريد

 لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

منصور مجاهد

A A

تمكن النجم الكرواتي لوكا مودريتش، من الانفراد بصدارة الأكثر تتويجا في ريال مدريد، بعد أن أصبح أعلى لاعبي ريال مدريد تتويجا بالألقاب برصيد 27 لقبا، متخطيا ناتشو فرنانديز برصيد 26 لقبا.

وتوج ريال مدريد، بلقب كأس السوبر الأوروبي، بعد فوزه على أتالانتا الإيطالي، بثنائية نظيفة، سجلهما كل من فيدي فالفيردي وكيليان مبابي.

ريال مدريد يتمكن من الوصول إلي لقبه السادس

وبهذا الفوز تمكن ريال مدريد من الوصول إلي لقبه السادس لينهي اشتباك تساويه مع برشلونة وميلان فيمتلك كل منهم 5 ألقاب، ويصبح أكثر فريق تتويجًا باللقب.

وعلى الجانب الآخر أصبح كارلو أنشيلوتي الأكثر تتويجًا بالسوبر الأوروبي، حيث تخطى الإيطالي بيب جوارديولا في عدد ألقاب كأس السوبر الأوروبي برصيد 5 لكل منهم.

أبرز أحداث الشوط الأول

وشهد الشوط الأول ظهور بطاقتين صفراوتين وكرة بالعارضة وهجمات من هنا وهناك، مما يعكس الندية بين الفريقين في الشوط الأول.

في الدقيقة 16 فالفيردي أرسل عرضية أرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، قابلها مبابي بتسديدة قوية ولكن كرته اصطدمت في الدفاع.

وفي الدقيقة 24 لاعب أتالانتا أرسل عرضية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت في رأس ميليتاو وارتطمت بالعارضة.

ومع حلول الدقيقة 34، مرر فينيسيوس الكرة بمهارة إلى بيلينجهام ولكن الحارس خوان موسو أمسك الكرة وحكم المباراة احتسب خطأ على بيلينجهام.

وفي الدقيقة 42 تحصل فينيسيوس على بطاقة صفراء.

في الدقيقة 46، فينيسيوس مرر الكرة إلى رودريجو داخل منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة يسارية صاروخية اصطدمت في العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى.

وتمكن فريدريك فالفيردي وسط فريق ريال مدريد، من إحراز هدف التقدم لصالح فريقه في شباك أتالانتا بالدقيقة 59 من عمر الشوط الأول.

تمكن الفرنسي كيليان مبابي من تسجيل الهدف الثاني لفريق ريال مدردي في شباك أتالانتا، في الدقيقة 88 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 2-0.


 

ريال مدريد الفريق الحائز على أكبر عدد من الألقاب في العالم

وواصل المدرب الإيطالي: «سيكون الأمر صعبا للغاية، ريال مدريد هو الفريق الحائز على أكبر عدد من الألقاب في العالم، لكننا سنحاول الفوز عليهم وأخذ اللقب».

وأكمل: «ما فعله كارلو أنشيلوتي في الآونة الأخيرة واضح جدًا، لقد فاز أكثر من أي شخص آخر في بلدان مختلفة ومع أندية مختلفة هو مرجع لجميع المدربين».

واختتم جاسبيريني: «على الورق ريال مدريد هو الأفضل، وصلوا إلى هنا بدون خسارة، لكن في بعض الأحيان يمكن أن تحدث مفاجأة في كرة القدم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search