الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرقة مسار إجبارى تتألق في حفلها بمول كايرو فيستفال وسط تفاعل كبير

مسار إجبارى

مسار إجبارى

مصطفى شلي

A A

قدمت فريق مسار إجباري، فقرة غنائية كبيرة تتضمن باقة من أجمل أغانيهم فى حفلهم المقام حاليًا في مول  مول كايرو فيستفال بالتجمع الخامس.

اختبار مسار إلزامي في كايرو فستيفال بأغنية «صياد» - فن - الوطن

ومن الأغاني التي قدمتها الفرقة: «صياد وفاكرة ورغم المسافة وتقع وتقوم وأنا هويت»، وبعد كل أغنية يصفق الجمهور بشدة لمطرب الفرقة هانى الدقاق.

كما يحيى فريق مسار إجباري، حفلاً ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، يوم الجمعة القادم 16 أغسطس، والتى ستكون ضمن أكبر الحفلات في المهرجان لمشاركتهم الحفل مع النجمة سعاد ماسي والنجم  حمزة.

فريق شارموفرز من حفل مهرجان العلمين الجديد

أما عن أعمال مسار إجباري المقبلة، واصل هاني الدقاق، قائلا: «إن شاء الله ننزل الأغنية السينجل بتاعتنا قريب جدا، اسمها «آسف»، وهتبقى خاتمة الميني ألبوم اللي عملناه باسم نص الحاجات، ونبتدي بعديها إن شاء الله بألبوم جديد، وافتكر أنكوا محتاجين تيجوا تحضروا حفلة هنا لأن المكان لذيذ والعلمين كلها حلوة أوي».

مسار إجباري، فريق غنائي مصري، تأسس الفريق عام 2004، ويقدم الموسيقى التي تمزج بين موسيقى الروك والجاز والبلوز، مع التراث الغنائي المصري، ويضم الفريق كلا من: أحمد حافظ وأيمن مسعود وهانى الدقاق ومحمد صيام وتامر عطاالله.

وقدم الفريق 4 ألبومات والعديد من الأغاني المنفردة، وفي عام 2014 حصل الفريق على جائزة «Middle East Music Award» كأفضل فريق غنائي.

ويشار إلى أن فرقة مسار إجباري تأسست في عام 2005، اهتمت الفرقة منذ بدايتها بالقيام بجولات فنية في أماكن مختلفة، فشاركوا في مهرجانات دولية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وتنزانيا، وشاركوا في العديد من الحفلات بالدول العربية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات.

search