الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة السيناريست عاطف بشاي بـ نزيف في المخ

عاطف بشاي

عاطف بشاي

مصطفى شلي

A A

تعرض الكاتب والسيناريست عاطف بشاي، لوعكة صحية شديدة، نُقل على إثرها لإحدى مستشفيات منطقة مصر الجديدة اليوم.

سيناريست عاطف بشاي انتحارية.. ممنوع من 3 أفعال بأمر النزوح - فن - الوطن

فوجئت زوجته، صباح اليوم، بسقوطه على الأرض، وحين نُقل للمستشفى أخبرها الأطباء بأنه تعرض لنزيف حاد في المخ، ويمكث حاليًا في المستشفى إلى أن تستقر حالته الصحية.

 

أزمات عاطف بشاي الصحية

يشار إلى أن السيناريست عاطف بشاي أجرى عملية قسطرة وتركيب دعامتين في القلب في عام 2021، إثر تعرضه لأزمة صحية حينها، وإصابته بـ جلطة في القلب ما استدعى التدخل الجراحي.

ويذكر أن السيناريست عاطف بشاي تم تكريمه في الدورة الـ 50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوية للسينما المصرية، وأعرب عن سعادته الكبيرة عن تكريمه خلال حفل الختام الذي حرص على حضوره واستلام تكريمه عن مجمل أعماله.

 

آخر أعمال السيناريست عاطف بشاي

مسلسل تاجر السعادة، العمل تدور أحداث المسلسل فى إطار درامي كوميدي، من خلال شخصية مصباح (خالد صالح) بائع الخواتم الكفيف، الذي لم يكمل دراسته الأزهرية، وبرغم من أنه فقد بصره إلا أنه لم يفقد البصيرة في التعامل مع الآخرين، حيث يعتمد أهل حارته عليه في حل مشاكلهم، ويزعم أنه صاحب "كرامات"، فيلتف حوله أهل المنطقة التي يعيش بها من أجل أن يحظوا بقسم من بركته.

العمل من بطولة الفنان الراحل خالد صالح، وهالة فاخر، وداليا مصطفى، وأحمد صيام، وأشرف مصيلحي، وسيد الرومي، المسلسل من تأليف محسن زايد، ومن إخراج شيرين عادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search