الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوميز يعاقب لاعبي الزمالك بهذه الطريق بعد الخسارة من الطلائع (تفاصيل)

 جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

منصور مجاهد

A A

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة عقب مباراة طلائع الجيش التي أقيمت اليوم، باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء غداً الخميس على ملعب النادي، استعداداً للقاء بلدية المحلة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع بلدية المحلة يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز فريق طلائع الجيش على الزمالك بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الزمالك عند 55 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

موقف الزمالك وطلائع الجيش بعد المباراة

وبهذه النتيجة يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، حقق خلالها الفوز في 17 لقاء وتعادل في 7 أخرى فيما خسر 9 مواجهات.

وعلى الجانب الآخر، قفز فريق طلائع الجيش إلى المركز الـ10 برصيد 42 نقطة، حقق خلالها الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 12 لقاء وخسر مثلها.

أحداث المباراة

انتهى الشوط الأول بين فريق الزمالك وطلائع الجيش بتقدم فريق الطلائع في النتيجة 2-1، في المواجهة المقامة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تمكن عمر السعيد من تسجيل الهدف الأول لفريق طلائع الجيش في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، وجاء هدف طلائع الجيش الأول بعد تمريرة بينية ويقابلها عمر السعيد وسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

وتمكن البنيني سامسون أكنيولا من إحراز هدف الزمالك الأول في شباك طلائع الجيش بحلول الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول لتصبح النتيجة 1-1.

ثم تقدم فريق طلائع الجيش على الزمالك، بهدفين مقابل هدف، بعدما أحرز كريم طارق هدفا رائعا في الدقيقة 38 من الشوط الأول.

وأحرز فريق طلائع الجيش هدفه الثالث في شباك الزمالك عن طريق لاعبه محمد حمدي ذكي في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني من اللقاء لتصبح النتيجة 3-1.

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

وقبل مواجهة اليوم بين الزمالك وطلائع الجيش، التقى الفريقان من قبل في 37 مباراة، فاز الأبيض في 22 مباراة، بينما حقق الطلائع 8 انتصارات، وانتهت 7 مواجهات بينهما بالتعادل، وسجل لاعبو الزمالك 72 هدفًا، وتلقت شباكهم 36 هدفًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search