الأربعاء، 31 يوليو 2024

01:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك يعلن صرف مستحقات أوسوريو.. ولا صحة لتقسيط غرامة كهربا

اوسوريو

اوسوريو

إسلام عبدالجليل

A A

نجحت اللجنة الثلاثية بنادى الزمالك، برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، وأحمد فواد الوطن المدير المالي، وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي في صرف مستحقات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومنحه قيمة راتبه كاملا، والشهر المتبقي له وجميع مستحقاته المالية المتأخرة.

وأضاف المدير المالي، أن اللجنة تولي ملف كرة القدم والفريق الأول عناية واهتماما خاصا، من أجل توفير الهدوء والاستقرار للجهاز الفني والإداري واللاعبين.

وتابع أن اللجنة تحاول توفير مناخ جيد من أجل الاستعداد للموسم الجديد وبدء بطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي تبدأ اولي مباريات الفريق بلقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها في تنزانيا يوم 16 سبتمبر المقبل.

واختمم أنه تم صرف مستحقات أوسوريو بالكامل بعد الجلسة التي جمعته بعبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، من أجل توفير مناخ مناسب للمدير الفني.

حقيقة تقسيط غرامة كهربا

وقال "الوطن" في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» إن «أي حديث عن تقسيط الغرامة المستحقة لنادي الزمالك من لاعب النادي الأهلي الحالي محمود عبد المنعم كهربا، ليس لها أي أساس من الصحة، ومجرد اجتهادات شخصية من بعض الإعلاميين والصحفيين».

وأضاف الوطن أن هناك أخبار كثيرة سوف يتم تداولها خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن النادي يمر بحالة عدم توازن في الوقت الحالي نظراً لأستقالة الإدارة السابقة، ومن صميم عمل اللجنة ان تكون صريحة مع الجماهير العاشقة والمحبة للنادي، وأنه سوف يتم حل كافة الأزمات خلال أقرب وقت ممكن، خاصة أن الدعوة لجمعية عمومية غير عادية، قد تم بالفعل وسوف يتم حل كافة الأزمات بناء على ذلك.