الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة العامة تناظر جثة آخر ضحايا غرق مركب في نهر النيل

أرشيفية

أرشيفية

هارون الهواري

A A

تمكنت قوات الإنقاذ النهري في الجيزة، من انتشال رابع جثة من حادث غرق أسرة بنهر النيل بمنطقة أطفيح جنوب الجيزة  مكونة من أب و3 من أبنائه، وتجري النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة في حادث غرق أسرة بنهر النيل.


وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان “مروة أشرف سمير”، طالبة تبلغ 14 عامًا، والتي تعرضت للغرق مع والدها وشقيقيها “محمد” و”ياسمين” في نهر النيل بمنطقة أطفيح جنوب الجيزة.


شهدت  مدينة أطفيح حادثا مأساويا حيث غرق أب وأبناؤه الثلاثة في نهر النيل، عندما كانت الأسرة تجلس على ضفة النيل وانزلقت قدم أحد الأبناء، طفل صغير بنهر النيل، والذي جذب شقيقتيه خلفه، وحاول الأب إنقاذهم فغرق معهم.

وكانت الاجهزة الأمنية بمدينة أطفيح تلقت بلاغا يفيد بوجود حالة غرق لعدد 4 من أسرة واحدة بنهر النيل، أثناء جلوسهم على ضفاف النيل وبصحبتهم الأم، وتدخل الأهالي بعد أن أطلقت الأم صرخات الاستغاثة، ونجحوا فى انتشال جثة الطفل والاب واحد بناته .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search