الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب يهاجم هاريس: لما لم تخفضي الأسعار قبل الانتخابات؟

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

يستمر الرئيس الأمريكي السابق والمرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، في حملات السجال التي يشنها ضد منافسته عن الحزب الديمقراطي ونائب الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، في محاولة لاستقطاب الناخبين لصالحه في الانتخابات الأمريكية المقبلة نوفمبر 2024.

ونشر الحساب الرسمي لفريق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والمرشح عن الحزب الجمهوري على منصة تروث، سؤالًا قال خلاله إذا كانت كامالا هاريس تقول إنها ستعمل على تخفيض الأسعار فور وصولها للحكم، فلماذا لا تقم بتلك الخطوات في الوقت الحالي.

وخلال المنشور نشر الفريق عدد من الصور التي رصد خلالها زيادات الأسعار التي تعاني منها الولايات المتحدة الأمريكية، في ظل حكم الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس.

ورصد المنشور، ارتفاع أسعار المحروقات خلال السنوات الأربع التي تولى خلالها بايدن الحكم لنحو 52%، وارتفعت أسعار الكهرباء بنسبة 32%، وأسعار الرحلات الجوية ارتفعت بنسبة 23%.

وتابع فريق ترامب، أن أسعار المواد الغذائية وصلت إلى ارتفاع بلغت نسبته 66% تقريبًا، حيث ارتفعت أسعار المواد الغذائية البروتينية كالبيض بنسبة 47%، وارتفعت أطعمة طلاب المدارس من مرحلة الروضة إلى الثانوية بنسبة 66%، ومواد البقالة ارتفعت بنسبة 22%.

كما سلط فريق دونالد ترامب الانتخابي الضوء، على تراجع نسب الربح الأسبوعي للفرد في الولايات المتحدة الأمريكية، بنحو 4% في المائة تقريبًا، وارتفعت الإيجارات بنسبة 22%، والتأمينات بنسبة 54%.

ووفقًا لما نشره الفريق الانتخابي لدونالد ترامب عبر حسابهم الرسمي، فإن تلك النسب التي أعلنها، هي وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مكتب إحصائيات العمل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search