الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر ريال مدريد ضد اتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024

بث مباشر ريال مدريد واتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024

بث مباشر ريال مدريد واتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024

منصور مجاهد

A A

يلا شوت بث مباشر ريال مدريد ضد اتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024، يلتقي اليوم فريق ريال مدريد الإسباني بنظيره فريق اتالانتا بيرجامو الإيطالي، في نهائي كأس السوبر الأوروبي، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

ويبحث العديد من عشاق العملاق الإسباني والكرة الأوروبية بشكل عام، عن وسيلة لمتابعة المباراة المرتقبة في النهائي الأوروبي، وتحديدا بث مباشر ريال مباراة ريال مدريد ضد اتلانتا.

شاهد مباراة ريال مدريد ضد واتلانتا في السوبر الأوروبي

ويأمل الفريق الإيطالي في تكرار إنجاز إف سي ميلان بعد أن حقق لقب كأس السوبر الأوروبي وكان ذلك في عام 2007م، لذلك يسعى فريق اتلانتا إلى تكرار الإنجاز وإعادة الكأس الغائبة إلى إيطاليا.

 بث مباشر ريال مدريد ضد اتلانتافي نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024، ويمكنك أن تشاهد مباراة ريال مدريد واتالانتا في السوبر الأوروبي عبر بث مباشر للمباراة بجودة ممتازة على موقع الجمهور في وقت المباراة في تمام التاسعة مساء.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلانتا في كأس السوبر

وأعلن فريق ريال مدريد عن تعرض لاعبه كامافينجا لإصابة بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى، والتي يغيب بسببها عن الملاعب لمدة 6 أو 7 أسابيع.

ويمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلانتا في كأس السوبر الأوروبي عن طريق شبكة القنوات القطرية بين سبورتس، الناقل الرسمي للمباراة في الشرق الأوسط.

كأس السوبر الأوروبي 2024، بث مباشر مباراة ريال مدريد واتالانتا

وتشهد مباراة الأهلي الظهور الرسمي الأول لكيليان مبابي المنضم حديثاً لصفوف مدريد، قادما من فريق باريس سان جيرمان،  بث مباشر ريال مدريد واتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024.

وفي حالة تعثر متابعة المباراة عبر القنوات المشفرة يقدم الجمهور 3 قنوات مجانية لمتابعة التغطية المباشرة لمباراة ريال مدريد واتالانتا.

البث المباشر لمباراة ريال مدريد واتالانتا في كأس السوبر

ويأتي الثلاثي نادي ميلان الإيطالي وناديي برشلونة وريال الإسبانيين في مقدمة الأندية الأكثر تتويجًا ببطولة السوبر الأوروبي وذلك برصيد خمسة ألقاب لكل فريق.

 بث مباشر ريال مدريد واتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024، ويطمح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، لقيادة الملكي من أجل إضافة لقب جديد في خزائن الفريق.

3 قنوات مجانية تنقل مباراة ريال مدريد

بث مباشر ريال مدريد واتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024، ويأتي الثلاثي نادي ميلان الإيطالي وناديي برشلونة وريال الإسبانيين في مقدمة الأندية الأكثر تتويجًا ببطولة السوبر الأوروبي وذلك برصيد خمسة ألقاب لكل فريق.

قناة Eleven Sports 1 HD portugal على قمر هاهسبات.

قناة Digi Sport 1 HD Romania على قمر الثور 0.8 غرب.

قناة Super Sport Maximo 1 على قمر يوتلسات 36.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search