الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصري حاتم دويدار «تاسع» أقوى الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسط لعام 2024

حاتم دويدار

حاتم دويدار

عبد الرحمن المصري

A A

احتل حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لمجموعة &e المعروفة سابقا باسم مجموعة اتصالات، المركز التاسع في قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2024، التي أعدتها فوربس.

أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2024

تضم القائمة السنوية أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط، بنسختها الرابعة، نخبة من القادة الذين تجاوز تأثيرهم حدود المعايير التقليدية لإدارة الأعمال.

سبب ترشيح حاتم دويدار ضمن قائمة فوربس لـ أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط، هو عملهم على خلق قيمة مضافة للمساهمين، وتحقيق نتائج مالية، إلى جانب مراعاتهم المصالح والأهداف الوطنية.

تستعرض قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط لعام 2024، إنجازات القادة المختارين، كنجاح الشركات التي يديرونها. 

وتضم القائمة قادة من قطاعات متنوعة أثرت في اقتصاد المنطقة بشكل عام مثل الطاقة، والبنوك، والاتصالات، والعقارات. 

وقد تمكن العديد من هؤلاء الرؤساء التنفيذيين من توجيه شركاتهم خلال فترات صعبة، مستفيدين من التكنولوجيا والاستدامة، لتعزيز الكفاءة والقدرة التنافسية. كما أدت هذه الشركات دورًا محوريًا في تنويع اقتصادات المنطقة، وجعل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مركزًا عالميًا للأعمال. 

وتضم قائمة العام، رئيس أكبر شركة نفط في العالم، ورئيس أكبر مُصدر للغاز الطبيعي المسال في العالم، ورئيس أكبر شركة طيران دولية، بالإضافة إلى رؤساء تنفيذيين آخرين.

من هو حاتم دويدار؟

يقود دويدار مجموعة (&e) المعروفة سابقًا باسم مجموعة اتصالات، منذ عام 2020. وفي فبراير 2022، غيرت الشركة اسمها وعلامتها التجارية، من مقدمة خدمات الاتصالات إلى مجموعة تكنولوجية واستثمارية. 

وتطرح المجموعة اليوم خدماتها إلى 167 مليون عميلًا عبر 16 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

في أغسطس 2023، وسعت المجموعة عملياتها وسط وشرق أوروبا، من خلال الاستحواذ على حصة مسيطرة في شركة (PPF Telecom) في بلغاريا والمجر وصربيا وسلوفاكيا. 

كما سجلت إيرادات بلغت 10.9 مليار دولار في أول 9 أشهر من عام 2023.

وقد انضم المصري، حاتم دويدار إلى المجموعة في عام 2015، وتولى منصب الرئيس التنفيذي للعمليات بعد عمله سابقًا مع مجموعة فودافون العالمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search