الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«هيبقى 27 جولة»، حازم إمام يكشف مقترحه لحل أزمة الدوري بالموسم الجديد

 حازم إمام

حازم إمام

منصور مجاهد

A A

كشف حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة، عن وجود اجتماع مرتقب يجمع بين رابطة الأندية المحترفة والأندية، للاتفاق على شكل الدوري في الموسم الجديد.

وأكد حازم إمام خلال تواجده في الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك وطلائع الجيش، أنه من الممكن أن يكون الشكل الجديد للدوري المصري، خوض كل فريق 27 جولة فقط.

وجاء الاقتراح من أجل إنهاء الموسم في وقت مبكر ليتم تقليص عدد مباريات الأندية، حيث يخوض كل فريق حاليا 34 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يدرس تقديم شكوى رسمية ضد جمال علام وحازم إمام

أبدى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، استياءهم الشديد من جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري وحازم إمام عضو الاتحاد، بعد تصريحاتهم الأخيرة تجاه النادي بسبب المؤجلات في الدوري المصري.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع «الجمهور»، أن تصريحات علام وإمام حول مزاعم تلبية مطالب النادي بتأجيل بعض المباريات، غير صحيح ولا يصح أن يصدر من مسؤولين يديرون اللعبة.

الأهلي: «جمال علام مالوش علاقة بجدول الدوري»

وتابع المصدر: «التصريحات أثارت غضب الإدارة الحمراء، خاصةً أن تأجيل المباريات جاء حسب اللوائح الموضوعة والموقع عليها أندية الدوري ولم يحصل النادي سوى على حقه في تطبيق اللائحة بالمباريات الإفريقية».

وأضاف: «اتحاد الكرة لا علاقة له بجدول مباريات الدوري ورابطة الأندية هي المسؤولة، وبالتالي هناك غضب من التصريحات التي اعتبرها البعض مسيئة وأنها تحمل في أعماقها مجاملة الأهلي على حساب الأندية الأخرى وهو أمر غير صحيح».

واختتم: «الأهلي قد يلجأ لتقديم شكوى في لجنة الانضباط ضد رئيس الاتحاد المصري، خاصةً أن تصريحاته تُثير البلبلة، وتشير إلى وجود مجاملة على حساب الأندية الأخرى والعمل للصالح الخاص وليس العام».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search