الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ سوهاج يشهد حفل تخرج الدفعة السادسة لكلية الحقوق (صور)

جانب من الاحتفال

جانب من الاحتفال

محمد عبدالسميع

A A

شهد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، والدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، فعاليات حفل خريجي الدفعة السادسة لكلية الحقوق بجامعة سوهاج، والتي أقيمت بقاعة المؤتمرات بمقر الجامعة الجديد بالكوامل.

وهنأ محافظ سوهاج خريجي الدفعة السادسة بكلية الحقوق، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العملية، معربا عن سعادته وسط أبنائه الطلاب، مؤكدا أهمية دراسة الحقوق، مشيرا إلى أن دارس الحقوق هو نبتة الحق وزهرة العدل، ونشر رسالة الحقوق التزام، وعلى دارس القانون أن يكون عزيز النفس طاهر اليدين، كما قدم التهنئة لأولياء الأمور تقديرا لما قدموه من جهد وتضحيات من أجل وصول أبنائهم إلى هذه اللحظة السعيدة.

ومن جانبه هنأ رئيس الجامعة الطلاب خريجي الدفعة السادسة لكلية الحقوق، موجها الشكر للمحافظ على تلبية الدعوة وحضور الاحتفال، ودعم أنشطة الجامعة، وقد قام محافظ سوهاج ورئيس الجامعة بتكريم الطلاب الخريجين ومنحهم شهادات التقدير.

وبحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، والدكتور عبد الناصر ياسين نائب رئيس الجامعة، والدكتور رابح رتيب عميد كلية الحقوق، وعدد من عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب وأولياء الأمور.

ويشهد اللواء عبدالفتاح نور الدين سراج افتتاح معرض صنع في سوهاج مساء اليوم الأربعاء لتسويق المنتجات التى تم تصنيعها في المناطق الصناعية المختلفة بمحافظة سوهاج بأيدي أبنائها، إضافة إلى الخطوات التى يسعى محافظ إلى النهوض بالاستثمار والمستثمرين من خلالها، إضافة إلى اهتمامه بشكل ملحوظ بالسيارة ومن أجل الرقي بجميع الموارد المهمة بالمحافظة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search