الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نادي قطر يعلن ضم أحمد عبد القادر لاعب الأهلي رسميا خلال 48 ساعة (خاص)

أحمد عبد القادر لاعب النادى الأهلى

أحمد عبد القادر لاعب النادى الأهلى

محمد الصو

A A

قال مسلم الحلبي المتحدث الرسمي لنادي قطر القطري، إن ناديه يٌكثف مفاوضاته في الوقت الحالي من أجل التعاقد مع أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع «الحلبي» خلال تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»: «المفاوضات مع النادي الأهلي تسير في الطريق الصحيح خلال الوقت الحالي، وهناك بعض الرتوش البسيطة فقط وبعدها سوف يتم الحسم مباشرةً، خاصةً أننا حصلنا على موافقة عبدالقادر للتواجد في دورينا».

وأضاف المتحدث الرسمي للنادي القطري: «نرغب في ضم اللاعب بصفة نهائية ولكن الأهلي يتمسك بمبدأ الإعارة بنية البيع، ولكن من المتوقع حسم المفاوضات بين الطرفين خلال ساعات قليلة، والإعلان قد يتم خلال 48 ساعة، وبعدها يصل عبد القادر إلى الدوحة لتوقيع العقود».

الأهلي يختتم مرانه استعدادا لمباراة إنبي

وفي سياق آخر، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة إنبي المرتقبة، والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأجرى الفريق مرانه الأخير اليوم على ملعب التتش، حيث اشتمل على تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب بعض تدريبات الكرة.

وقبل انطلاق المران، عقد سامي قمصان، مدرب الفريق، محاضرة مع اللاعبين تناولت الجوانب الفنية والخططية التي سيتم التركيز عليها في مباراة الأربعاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search