الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مؤتمر رئيس الوزراء ووزير التعليم بشأن خطة الوزارة لمواجهة التحديات المختلفة

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

محمد الداوي

A A

بث مباشر مؤتمر رئيس الوزراء ووزير التعليم بشأن خطة الوزارة لمواجهة التحديات المختلفة، يعقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ومحمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، بشأن خطة الوزارة لمواجهة التحديات المختلفة ونظام الثانوية العامة الجديد الذي يتضمن دمج عددًا من المواد.

وفي إطار المتابعة المستمرة للمواطنين يقدم موقع «الجمهور» لكم البث المباشر للمؤتمر.

أكبر نظام تعليمي في الشرق الأوسط 

وكان الوزير قد أعلن في وقت سابق، أن مصر لديها أكبر نظام للتعليم قبل الجامعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، منوهًا بأنه خلال العام الدراسي 2023-2024، التحق نحو 25 مليون طالب بالمدارس الحكومية والخاصة.

وانطلاقًا من ذلك، أوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن رؤية الوزارة قد جاءت في ضوء التأسيس لمشروعات تطوير التعليم القادمة، واستكمال ما سبق من تطوير في مختلف المجالات، وكذا تحقيق مبادئ من أهمها: بناء الشخصية المصرية، الحفاظ على الهوية الوطنية، إرساء مفاهيم المواطنة والتسامح وعدم التمييز، ترسيخ القيم الحضارية والروحية، تأصيل المنهج العلمي في التفكير، وتنمية المواهب وتشجيع الابتكار. إليكم بث مباشر مؤتمر رئيس الوزراء ووزير التعليم بشأن خطة الوزارة لمواجهة التحديات المختلفة.

بث مباشر مؤتمر رئيس الوزراء ووزير التعليم بشأن خطة الوزارة لمواجهة التحديات المختلفة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search