الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رقم تاريخي ينتظر الأهلي في الدوري المصري الليلة

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

يقام اليوم الأربعاء المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره إنبي، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري المحلي.

إنجار تاريخي ينتظر الأهلي في الدوري المصري

يسعى الأهلي لمواصل تحقيق الأرقام القياسية بالحفاظ على سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري، حيث وصل الفريق إلى الفوز رقم 21 على التوالي، هذه السلسلة بدأت تحت قيادة مارسيل كولر وأكملها سامي قمصان، الذي قاد الفريق للفوز على زد.

وعادل كولر وقمصان الرقم القياسي لأكبر سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ الدوري المصري، والذي كان مسجلاً باسم الأهلي تحت قيادة مانويل جوزيه، حيث حقق الفريق 21 انتصارًا متتاليًا في الموسمين 2003-2004 و2004-2005.

كما عزز كولر وقمصان سلسلة الانتصارات المتتالية في موسم واحد إلى 21 فوزًا، متجاوزين الرقم السابق الذي حققه مانويل جوزيه بـ17 انتصارًا في موسم 2004-2005.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

تنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد إنبي، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على أن يستضيف استاد المقاولون العرب أحداث المواجهة.

وحسم النادي الأهلي تتويجه بالدوري المصري، للمرة 44 في تاريخه، عقب هزيمة سموحة بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي في الدوري

ستنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وإنبي مباشرة، وسيتخلل البث استوديو تحليلي يضم مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم المصرية لتقديم تحليل مفصل للمباراة.

May be an image of 2 people, people playing football, people playing soccer and text

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search