الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا بينا، مروان موسى يروج لحفله الغنائي في الأردن 23 أغسطس

الرابر مروان موسى

الرابر مروان موسى

نور الشايب

A A

يستعد نجم الراب مروان موسى لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس في الأردن للمرة الأولى، في Amman music festival، وذلك ضمن جولته الغنائية الصيفية.

مروان موسي يروج لحفله الغنائي في الأردن

ونشر «موسى» البوستر الرسمي للحفلة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتب: «الأردن، يلا بينا».
وكان مروان موسى قد أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا بمهرجان صيف بنغازي، ضمن حفلات صيف 2024 وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

آخر أعمال مروان موسى

وكان قد طرح مغني الراب مروان موسى عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب» أحدث ثلاث أغنيات من ألبومه الجديد وهي: «أموت أنا»، «إيربلين مود»، و«مُزّة».

ويقول مقطع من أغنية «مزة»: «حبيبتي انتي الدوري والكاس.. أول ما شوفتك حسيت أن جالي الالهام.. انتي بالنسبالي الجايزة الأولى».

وقال مروان موسى عن ألبومه الجديد: «قدمت ثلاث أغنيات دفعة واحدة، وباقي الأغاني سوف يتم تقديمها تباعا، وحاولت في الألبوم أن أقدم فكرا مختلفا خاصة أنني اهتم دائما بفكرة التنوع سواء في الأغاني وكلماتها أو ألحانها وتوزيعها»، وذلك حسب تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل حفله بمهرجان صيف بنغازي مساء أمس.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search