الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد الرحمن عرابي يعلن اعتزال الملاكمة بعد فشله في أولمبياد باريس 2024

 عبد الرحمن عرابي

عبد الرحمن عرابي

رحمة عويس

A A

أعلن الملاكم عبد الرحمن عرابي، نجم المنتخب الوطني، عن اعتزاله اللعب على الصعيدين المحلي والدولي بعد مشاركته في أولمبياد باريس 2024، التي أُقيمت في العاصمة الفرنسية من 26 يوليو إلى 11 أغسطس. 

وأكد عرابي أنه كان يحلم بتحقيق ميدالية أولمبية وإنهاء مسيرته بإنجاز تاريخي، لكن وللأسف الحظ لم يكن في صفه.

قائمة منتخب الملاكمة في باريس

وضم المنتخب الوطني للملاكمة في هذه الدورة 3 لاعبين، وهم: عبد الرحمن عرابي، عمر العوضي، ويمنى عياد.

بينما فتح ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، تحقيقًا حول واقعة انسحاب يمنى عياد من المنافسات بسبب زيادة وزنها بـ700 جرام عن الحد المسموح. 

وأوضح التقرير الطبي  أن يمنى وصلت إلى باريس بزيادة في الوزن نتيجة ظروف السفر والطيران، لكنها تمكنت من تحقيق الوزن المناسب بعد اتباع برنامج خاص قبل المنافسات ومع ذلك، واجهت تغيرات فسيولوجية وهرمونية طبيعية. حفاظًا على تقاليدنا وأعرافنا المصرية، تحفظ التقرير على ذكر التفاصيل، احترامًا لمشاعر اللاعبة وحقوقها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search