الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنسبة 48 %، ارتفاع أرباح القاهرة للدواجن خلال النصف الأول من 2024 على أساس سنوي

القاهرة  للدواجن

القاهرة للدواجن

شيماء حتحوت

A A

أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة القاهرة للدواجن، ارتفاع أرباحها خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 48%، على أساس سنوي.

بيان شركة القاهرة للدواجن الصادر للبورصة المصرية 

وقالت شركة القاهرة للدواجن، في بيان صادر للبورصة المصرية اليوم الأربعاء، أنها حققت صافي ربح بلغ 1.13 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل 762.67 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الجاري، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

ارتفاع إيرادات شركة القاهرة للدواجن 

وزادت إيرادات شركة القاهرة للدواجن من العقود مع العملاء خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 6.79 مليار جنيه، مقابل 5.57 مليار جنيه في الفترة المقابلة من 2023.

تراجع أرباح شركة القاهرة للدواجن 

وتراجعت على مستوى أعمال الشركة المستقلة، أرباح الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 96.15 مليون جنيه، مقابل 150.37 مليون جنيه في الفترة نفسها من 2023.

وحققت شركة القاهرة للدواجن، صافي ربح  تبلغ قيمته حوالى  555.37 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل 555.34 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وتضاعفت إيرادات الشركة من العقود مع العملاء خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 3.43 مليار جنيه، مقارنةً بــ2.78 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق له.

تأسيس شركة القاهرة للدواجن

وتأسست القاهرة للدواجن، بتاريخ 26 يوليو 1977، جمهورية مصر العربية، وهي مدرجة في "البورصة المصرية" منذ 1 نوفمبر 1995، ويبلغ رأسمالها المصدر والمدفوع 479,001,600 جنيه مصري.

وتختص في تجارة التجزئة، وتربية الدواجن لتجهيزها في مسالخ متخصصة وبيعها وتزويد المطاعم بلحومها، وإنتاج الأعلاف، وتصنيع النشاء والجلوكوز، وزيت الذرة، وتقوم بتقديم منتجاتها من خلال علاماتها التجارية "كوكي" و"أمريكانا".

ويتبع لها كل من "شركة القاهرة لتجارة خدمات الأعلاف"، و"شركة القاهرة لإنتاج كتاكيت البياض"، و"شركة القاهرة لمجازر الدواجن"، و"شركة القاهرة للتأجير التمويلي"، و"شركة القاهرة لإنتاج الأعلاف"، و"شركة القاهرة الجديدة للدواجن"، و"شركة خدمات حراسة المنشآت".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search