الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برسالة خاصة، دنيا سمير غانم تهنئ محمد محمود عبدالعزيز بعيد ميلاده

دنيا سمير غانم ومحمد محمود عبدالعزيز

دنيا سمير غانم ومحمد محمود عبدالعزيز

نور الشايب

A A

هنأت الفنانة دنيا سمير غانم عبر خاصية استوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، الفنان محمد محمود عبد العزيز.

ونشرت دنيا سمير غانم صورة للفنان وعلقت عليها: "عيد ميلاد سعيد، أتمنى لك الأفضل دائما".

 

آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم في فيلم «روكي الغلابة» المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائي وتقدم من خلال العمل شخصية مختلفة وجديدة.

ومن المقرر أن تقدم دنيا سمير غانم، خلال أحداث الفيلم، شخصية «بودي جارد» الخاص بالفنان محمد ممدوح، تايسون، وتقدم هذا العمل في إطار كوميدي ويتعرضون للكثير من المواقف الكوميديا.

أبطال فيلم روكي الغلابة

الفيلم من بطولة كل من: دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح، محمد ثروت وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

تفاصيل فيلم «روكي الغلابة»

تدور أحداث فيلم «روكي الغلابة» في إطار اجتماعي كوميدي، ويُشارك في أحداث العمل الفنان محمد ممدوح ويُجسد شخصية رجل أعمال وتقوم دنيا سمير غانم، بدور البودي جارد الخاص بالفنان محمد ممدوح تايسون، وتجمعهما سويًا الكثير من المواقف الكوميدية.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search