الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إنذار وتعويض»، تحرك جديد من شيرين عبد الوهاب بشأن أزمة روتانا (خاص)

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ياسمين شهاب

A A

علق ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، على حذف أغنيتين من الصفحة الرسمية للفنانة على موقع الفيديوهات «يوتيوب»؛ وذلك عقب طرحهما منذ ساعات قليلة، موضحا أن السبب وراء ذلك خلافات مع شركة روتانا، نظرا لاعتبار الشركة تلك الأغاني حقوق ملكية لها قبل فسخ التعاقد مع المطربة.

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل حذف أغنيتين

قال ياسر قنطوش، في تصريحات خاصة لـ“الجمهور” إن الفنانة أرسلت إنذارا لـ شركة روتانا وطالبت بالتعويض بعد تقديم كل المستندات الدالة على صحة موقفنا القانوني لمنصة «يوتيوب» وسوف تعود الأغاني من جديد على الصفحة الرسمية.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، طرحت أحدث أعمالها الغنائية، وهما أغنيتان من ألبومها الجديد واللتان تحملان اسم «بتمنى أنساك» والثانية «اللي يقابل حبيبي» على يوتيوب، بعدما منعت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات شركات الإنتاج من التعامل معها.

ولم تستطيع شيرين طرح أغنيتيها الجديديتين، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بسبب الخلافات التي بينها وبين شركة روتانا، ومطالبتها بتعويض 10 ملايين جنيه.

وكانت أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب خلافات بينها مع الشركة المنتجة «روتانا» والانفصال عنها بعد دفعها مبلغًا كبيرًا وقدره 8 ملايين جنيه كشرط جزائي لفسخ عقدها مع الشركة.

كلمات أغنية شيرين الجديد اللي قابل حبيبي

وتقول كلمات أغنية «اللي قابل حبيبي»: «اللي يقابل حبيبي سلامي أنا له، لو بيني وبينه إيه ده مهما كان حبيبي والبعد الله يجازيه.. اللي يقابل حبيبي ياخد صورة معاه يبعتها من وراه أسرح في عيون حبيبي وأحكيله عن الحياة.. غريبة الدنيا دي تقرب الحبايب وتلاقي الفرحة جاية تغرب الحبايب.. لا رحمت اللي اتساب ولا ريحت اللي سايب.. ربي العالم بحالي وإني من يوم ما غاب بتحايل على الغياب يرجعلي حبيبي ونقفل للبعد باب.. يا ليالي قربيه حنني قلبه وهاتيه، ومسيره في حضني يجيلي وأحكيله حصلي إيه».

ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد

في ذات السياق، تواصل النجمة شيرين عبدالوهاب، التحضيرات الأخيرة لطرح ألبومها الجديد خلال أيام قليلة، الذي يحمل الكثير من المفاجآت، ستعلن من خلالها عودتها القوية إلى الساحة الفني.

وسبق وأن نشرت شيرين برومو ترويجي لألبومها الجديد على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع عبارة «قريبا».

شيرين عبد الوهاب تعود للجمهور

يذكر أن خبر عودة شيرين عبد الوهاب بألبوم جديد أثار حماسا كبيرا لدى جمهورها الذي ينتظر بفارغ الصبر سماع صوتها المميز، وتفاعل عدد كبير من جمهورها ومتابعيها مع خبر عودتها من جديد بألبوم، حيث عبر المعجبون عن سعادتهم وترقبهم للألبوم الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة

search