الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بلع لسانه وأثار قلق الجماهير، من هو ماجد هاني لاعب بلدية المحلة؟

ماجد هاني

ماجد هاني

سلمى ياسر

A A

أثار ماجد هاني لاعب بلدية المحلة، قلق الجماهير بعد سقوطه في أرضية الملعب، بدوت تدخل من أحد، في مباراة فريقه أمام الجونة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفور سقوط ماجد هاني، تدخلت الفرق الطبية الموجودة في الملعب على الفور، حيث تم استدعاء سيارة إسعاف لنقل اللاعب إلى أقرب مستشفى لإجراء الفحوصات الطبية الضرورية والاطمئنان على حالته الصحية.

سقوط لاعب بلدية المحلة ماجد هاني

وشهدت مباراة الجونة وبلدية المحلة، التي أقيمت على ستاد خالد بشارة، بمدينة الجونة في محافظة الغردقة، ضمن إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، واقعة أثارت قلق اللاعبين والأجهزة الفنية، بعد تعرض لاعب بلدية المحلة ماجد هاني، للإغماء بالملعب أثناء المباراة دون تدخل من أحد.

وفي الدقيقة 76 من المباراة التي جمعت بين بلدية المحلة والجونة، تعرض ماجد هاني، لاعب بلدية المحلة والزمالك السابق، لسقوط مفاجئ نتيجة ابتلاع لسانه.

بعد سقوطه، من هو ماجد هاني لاعب بلدية المحلة؟

ماجد هاني هو لاعب كرة قدم من مواليد عام 2003، كان يلعب في صفوف نادي الزمالك بفريق 2003، وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض حينها تصعيده للفريق الأول في 2022.

وشارك اللاعب ماجد هاني منذ عامين، مع الزمالك في مباريات كأس الرابطة، وفي 2002، تعرض ماجد هاني خلال مباراته أمام فيوتشر بدوري 2003  لإصابة خطيرة على مستوى القدم، بعدها خرج من نادي الزمالك، ليلعب حاليًا مع نادي بلدية المحلة.

ويرتبط ماجد هاني بعلاقة قوية بنادي الزمالك، حيث اعتاد الاحتفال بشعار الفارس الأبيض “القوس والسهم”، بعد تسجيل الأهداف حتى بعد تركه للنادي الأبيض، ولعبه مع فريقه الحالي. 

لمعرفة الحالة الصحية لـ ماجد هاني أضغط هنا: أول تعليق من بلدية المحلة على سقوط ماجد هاني في مباراة الجونة (خاص)
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search