الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ30 ألف جنيه، ارتفاع أسعار سيارات BYD في مصر خلال أغسطس

سيارة BYD F3 موديل 2025

سيارة BYD F3 موديل 2025

شهيرة أحمد

A A

ارتفاع أسعار السيارات، يشهد سوق السيارات المصري زيادات متواصلة في الأسعار خلال شهر أغسطس الجاري، حيث أعلنت العديد من الشركات عن رفع أسعار موديلاتها المختلفة.

زيادات جديدة على أسعار سيارة بي واي دي

كشف الوكيل المحلي للعلامة التجارية «بي واي دي» في مصر، عن زيادات جديدة على أسعار سيارة بي واي دي F3 موديل 2025 بقيمة 30 ألف جنيه لمختلف الفئات.

سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025

ويرصد موقع "الجمهور الإخباري"، من خلال التقرير التالي، سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025 في مصر، بعد الزيادات الأخيرة التي أعلن عنها الوكيل، وهي:

مواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025

تأتي سيارات «بي واي دي F3» بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي، يولد قوة 108 حصان وعزم دوران يصل إلى 145 نيوتن/ متر، ويتصل بناقل حركة خماسي السرعات.

كما تتميز السيارة بمعدل استهلاك وقود اقتصادي يبلغ حوالي 6.3 لتر لكل 100 كيلومتر، وفقًا للبيانات المعلنة عن الشركة.

تم تعزيز سيارة BYD F3 بمجموعة من وسائل الأمان تشمل وسادتين هوائيتين، ونظام فرامل مانعة للانغلاق (ABS)، وتوزيع إلكتروني للفرامل (EBD)، بالإضافة إلى إيموبليزر إلكتروني للحماية من السرقة.

على صعيد التجهيزات، تأتي السيارة مزودة بمصابيح ضباب أمامية وخلفية LED، مرايات جانبية كهربائية، زجاج كهربائي أمامي وخلفي، زجاج أمامي مظلل، وجنوط رياضية بحجم 15 بوصة.

سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2025

مع تطبيق الزيادة الجديدة، أصبح سعر الفئة الأولى من سيارة بي واي دي F3 يبلغ 570 ألف جنيه، بزيادة قدرها 30 ألف جنيه عن سعرها السابق الذي كان 540 ألف جنيه. 

أما الفئة الثانية، فقد ارتفع سعرها إلى 650 ألف جنيه بعد أن كان 620 ألف جنيه، مما يمثل أيضًا زيادة بقيمة 30 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search