السبت، 05 أكتوبر 2024

09:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد مضاعفة المبلغ.. ليفربول يرد على عرض الاتحاد لضم محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول ترفض التفريط في نجم الفريق الأول محمد صلاح، لصفوف الاتحاد السعودي رغم إصرار الاتحاد على ضم اللاعب.

وأضافت صحيفة «ديلي ميل»، الإنجليزي أن نادي ليفربول رد بشكل رسمي على عرض الاتحاد السعودي، بأن محمد صلاح نجم الفريق ليس متاحًا للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مهما كان ثمن العرض.

وتابعت الصحيفة، أن نادي اتحاد جدة السعودي رفع العرض المقدم لشراء محمد صلاح لاعب فريق ليفربول إلى 150 مليون جنية إسترليني.

وأشارت، أن القيمة التسويقية لمحمد صلاح حسب موقع ترانسفير ماركت 65 مليون يورو، وأن العرض المقدم من صندوق الاستثمار السعودي لا يمكن رفضه.

وتابعت، أن نادي الاتحاد مُصر على التعاقد مع اللاعب، بعد التوصل مع اللاعب وموافقته على اللعب في الدوري السعودي، لكن الأمر متوقف على فريق ليفربول.

موقف يورجن كلوب من رحيل صلاح

وخرج يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قبل مباراة الفريق أمام نيوكاسيل، ليؤكد أن محمد صلاح ليس للبيع وان اللاعب مستمر في صفوف الفريق.

وأضاف كلوب «ليس هناك عرض لمحمد صلاح، لذلك لا يوجد ما نتحدث عنه، وفي حال وجود عرض فأن الجواب سيكون لا».

ويري يورجن كلوب أن الوقت المتاح ليس كافي، من أجل العثور على بديل لمحمد صلاح في المدة القليلة المتبقية من سوق الانتقالات.

قلق كلوب من رحيل صلاح

يشعر يورجن كلوب بالقلق، في حال غلق سوق الإنتقالات في انجلترا يوم الجمعة، وموافقة الإدارة على بيع محمد صلاح في ذلك التوقيت، ويضع الفريق في ورطه بسبب عدم تعويضه.

يذكر أن محمد صلاح قاد ليفربول لفوز على نيوكاسيل في المباراة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي بهدفين لهدف.

search