الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

85 ألف جنيه، أصغر وأرخص سيارة موفرة للوقود في مصر

أرخص سيارة موفرة للوقود

أرخص سيارة موفرة للوقود

شهيرة أحمد

A A

أرخص سيارة موفرة للوقود، في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجه العديد من المصريين، وتزايد أسعار الوقود، يبحث الكثيرون عن سيارات مستعملة تجمع بين الكفاءة في استهلاك الوقود والسعر المناسب.

وتلبيةً لهذه الاحتياجات، تظهر في السوق المصرية عروض مغرية لسيارات مستعملة بأسعار تنافسية.

أرخص سيارة إيطالي

أرخص سيارة اقتصادية موفرة في استهلاك الوقود

أبرز هذه العروض سيارة سوزوكي ماروتي، والتي تتميز بكونها سيارة اقتصادية بامتياز، حيث توفر استهلاك وقود منخفض وتكاليف صيانة قليلة. 

وتأتي هذه السيارة مزودة بمجموعة من المزايا التي تجعلها خيارًا جذابًا للمشترين.

سعر ومواصفات سيارة سوزوكي ماروتي موديل 1999

ورصد موقع "الجمهور الإخباري" سيارة سوزوكي ماروتي موديل 1999 معروضة للبيع على أحد المواقع المتخصصة في بيع السيارات المستعملة على الإنترنت.

وتتميز هذه السيارة بكونها أصغر وأرخص سيارة موفرة في استهلاك الوقود، كما أنها في حالة جيدة، ومتوفرة باللون الأزرق.

مواصفات سيارة سوزوكي ماروتي موديل 1999

تتميز سيارة سوزوكي ماروتي موديل 1999 بحالة جيدة، وتأتي مع ناقل حركة مانيوال يدوي، بطارية جديدة،  محرك موفر  للوقود، إطارات جديدة، هيكل مطلي حديثًا.

ووفقًا للمعلن، تتميز أيضًا بهيكل وشاسيه مشدودان بالكامل، ميكانيكا كاملة مشدودة، وعداد مسافات 94,000 كيلومتر. كما تتمتع السيارة برخصة سارية حتى شهر أبريل 2025.

ووفقًا للمعلن، تتوفر سيارة سوزوكي ماروتي موديل 99 بحالة ممتازة للبيع. السيارة مسجلة باسم المالك الحالي وترخيصها سارٍ لمدة سنة كاملة. 

تتميز السيارة بحالة هيكل ممتازة، حيث تم تجديد طلاء الخارجي مؤخرًا، وتأتي مزودة بعجلات سبور جديدة وإطارات في حالة ممتازة، كما تم استبدال البطارية ببطارية جديدة منذ شهرين.

تتمتع السيارة بآداء قوي وموثوق به، حيث أن المحرك والعفشة في حالة ممتازة، وتم إجراء جميع الصيانات الدورية للسيارة بانتظام، يمكن للمشتري معاينة السيارة في الفيوم والتأكد من حالتها بنفسه.

سعر سيارة سوزوكي ماروتي موديل 1999 في سوق المستعمل

تتوفر سيارة سوزوكي ماروتي موديل 1999، في سوق السيارات المستعملة بمصر، بمتوسط سعر 85 ألف جنيه، ويتوقف السعر حسب حالة السيارة وسنة الصنع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search