الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شروط تخصيص المرحلة العاشرة من شقق «بيت الوطن» للمصريين في الخارج

مشروع «بيت الوطن»

مشروع «بيت الوطن»

منار عبد العظيم

A A

تستعد وزارة الإسكان لطرح مشروعات بيت الوطن للمصريين بالخارج ليصل إجمالي عدد الوحدات نحو 1450 وحدة سكنية ويتضمن الطرح عدة مدن وهي «القاهرة الجديدة - 6 أكتوبر - دمياط الجديدة - حدائق أكتوبر - السادات - المنيا الجديدة»

تفاصيل طرح مشروع «بيت الوطن»

وتسعى وزارة  الإسكان لإتاحة أكبر عدد من الوحدات للمقيمين في الخارج بهدف الحصول على مسكنهم في وطنهم، حيث حقق المشروع نجاحا كبيرا منذ الإعلان عنه في 2012.

شروط حجز مشروع «بيت الوطن»

1-أولوية التخصيص لمن قاموا بإرسال حوالات كاملة ولم يستفيدوا منها خلال المرحلة العاشرة.

2-طبقا لأولوية التحويل الواردة بكشف البنك المركزي المصري يتم تخصيص واحدة واحدة لكل حاجز وبعد ذلك يقوموا بتسجيل باقي التحويلات لمن لدية أكثر من تحويل طبقاً لأولوية وصول التحويلات بشكف البنك المركزي.

3- سيتم السماح لمن أرسلوا تحويلات بالمرحلة العاشرة، باستكمال قيمة الدفعة المقدمة للوحدة السكنية الجديدة المراد حجزها (في حال الاحتياج) شريطة أن يكون الاستكمال لحجز وحدة سكنية واحدة فقط.

4- سيتم إضافة الاستكمال بنفس أولوية المبلغ الأساسي المحول، ولن يتم قبول طلبات إلغاء الحجز الذي تم تأكيده خلال الفترة السابقة والاستفادة من المبلغ للحجز ضمن الوحدات السكنية المضافة حديثاً بالموقع.

5-لن يتم السماح بتحويل المبالغ من حاجز لآخر، أو ضم مبالغ زائدة عن الدفعة المقدمة من تحويل لآخر، إضافة إلى عدم السماح بتعديل أي حجز بعد تأكيده على الموقع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search