الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد واتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد واتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد واتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024

سلمى ياسر

A A

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد واتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024، تشهد عمليات البحث على جوجل رغبة لمعرفة طرق مشاهدة مباراة ريال مدريد المرتقبة في نهائي السوبر الأوروبي أمام أتالانتا.

ويواجه نادي ريال مدريد الإسباني منافسه أتالانتا الإيطالي، علي ملعب وارسو في بولندا، مساء اليوم الأربعاء في نهائي كأس السوبر الأوروبي في نسخته الـ 49.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024

وتفصلنا ساعات قليلة عن المباراة المرتقبة التي تجمع بين ريال مدريد وأتالانتا في نهائي النسخة الحالية من بطولة السوبر الأوروبي على ملعب وارسو.

وفي السطور التالية يكشف موقع الجمهور الإخباري عن طرق مشاهدة مباراة ريال مدريد واتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024، التي تقام مساء اليوم الأربعاء.

تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو - بطولات
ريال مدريد

البث المباشر مباراة ريال مدريد واتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024

سيتم فتح البث المباشر لمباراة نادي ريال مدريد الإسباني تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أمام نظيره الإيطالي أتالانتا، فور انطلاق صافرة البداية في الساعة التاسعة مساءً.

ويمكن الحصول على البث المباشر مباراة ريال مدريد واتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024، مساء اليوم الأربعاء، من خلال التقرير التالي بجانب القنوات الناقلة لها.

سجل أبطال الدوري الإسباني بعد تتويج ريال مدريد
ريال مدريد

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد واتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024

من المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد وأتالانتا في كأس السوبر الأوروبي 2024 عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات السوبر الأوروبي.

فيما تكون هناك طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي 2024 عبر الإنترنت، وذلك عبر تطبيق TOD.

رسميًا.. ريال مدريد يحصد لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم - CNN Arabic
ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في السوبر الأوروبي

من المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين ريال مدريد ضد أتالانتا مساء اليوم الأربعاء في نهائي بطولة السوبر الأوروبي، بنسخته الـ 49.

تنطلق صافرة مباراة ريال مدريد وأتالانتا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ريال مدريد يفقد نجمه في نهائي الأبطال وشكوك حول لحاقه باليورو | العربية  Goal.com
ريال مدريد

قائمة ريال مدريد أمام أتالانتا

وجاءت قائمة الريال كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - فران جونزاليس.

خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - ديفيد ألابا - لوكاس فاسكيز - خيسوس فاييخو - ديفيد ألابا - جاكوبو رامون - أنطونيو روديجر.

خط الوسط: جود بيلينجهام - إدواردو كامافينجا - فيدريكو فالفيردي - لوكا مودريتش - أوريلين تشواميني - أردا جولر - داني سيبايوس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - إندريك - رودريجو - براهيم دياز.

ريال مدريد يقترب من درع الدوري الإسباني بفارق الـ 10 نقاط
ريال مدريد

الأندية الأكثر تتويجاً بالسوبر الأوروبي

ويأتي الثلاثي نادي ميلان الإيطالي وناديي برشلونة وريال الإسبانيين في مقدمة الأندية الأكثر تتويجًا ببطولة السوبر الأوروبي وذلك برصيد خمس ألقاب لكل فريق.

ويطمح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، لقيادة الميرنجي من أجل إضافة لقب جديد في خزائن الفريق.

الدوري الإسباني: ريال مدريد يقلب الطاولة على ألميريا وجيرونا يحتفظ بصدارة  الليغا
ريال مدريد

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search