الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دفاع سفاح التجمع لـ الجمهور: تمسكي بالقضية تحدي للمجتمع، والمتهم غير سوي نفسيًا

محامي سفاح التجمع

محامي سفاح التجمع

أمة الله عمرو - تصوير: ندى فتح الله

A A

شهدت ساحة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، أمس الثلاثاء، مشاهد عديدة لوجود سفاح التجمع، داخل قفص الاتهام، وبعد إدلاء ممثل النيابة العامة بمرافعته القانونية أمام هيئة المحكمة، امتنع دفاع المتهم عن المرافعة، لتقرر المحكمة تأجيل نظر القضية لجلسة 15 أغسطس للرد على هيئة الدفاع.

محامي سفاح التجمع

سبب تمسك دفاع سفاح التجمع بالقضية

وصرح دفاع سفاح التجمع، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، بأن تمسكه بالقضية هو تحدي مع نفسه لزيادة خبراته، وتحدي للمجتمع لإثبات الحقيقة وتوضيحها، وكيفية تنفيذ هذه الجرائم الشنيعة بشكل حرفي، مجهز من معدات وكاميرات وخطوات تخلص من الجثث، ولكي يتأكد بأن موكله سوي نفسيًا من عدمه.

سفاح التجمع كريم سليم

وأكد دفاع سفاح التجمع، أن هذه الطريقة ليست دالة على وجود سلام نفسي، بل تدل على تراكمات وضغوط وأزمات نفسية عديدة مر بها المجتمع منذُ الصغر، وحديثي هذا ليس من فراغ، لكنه من خلال اطلاعي على ورق القضية، فاستنبطت ذلك من خلال قراءتي لاعترافات موكلي.

سفاح التجمع داخل قفص الاتهام

وجهة نظر دفاع سفاح التجمع في نشأته هي سبب تمسكه بالقضية

وضمن اعترافات موكله، أكد الدفاع أن “سفاح التجمع” منذُ الصغر كان متفوقًا بدراسته ويحصل دائمًا على أعلى الدرجات، لكن حرص والديه على تربيته وفقًا للدين والعادات الشرقية، ومنعه عن اكتساب العادات الغربية، وكانا يحرمانه من كل شيء بمبرر أنه حرام.

وشرح الدفاع في تصريحاته لـ الجمهور، أن موكله المتهم، كان يتم منعه من حضور الدروس الخاصة “بالجنس في أمريكا”، بمبرر أنه مسلم وهيدخل النار، لكنه قرر الخروج عن القيود، وأن هذه العلاقات كانت تستهويه، وأراد أن ينفرد ويستقل بذاته ويبعد عن جميع الأشياء التي قيدته بها أسرته، وكان يحب ممارسة كل جديد وغريب في عالم الجنس، فجميع الأسباب كفيلة تحول شخص طبيعي منطوي، لشخص متفتح لدرجة كبيرة حتى يكون مغرور بأن يثبت نفسه وشخصيته في ممارسة أعمال الرذيلة وتعاطي المخدرات.

وأضاف الدفاع، أن نشأة كريم سليم “سفاح التجمع” في أمريكا، ساعدته بأن يكون بهذا الشكل الإجرامي، مهووس بتعاطي المواد المخدرة، وممارسة الأعمال المنافية للآداب، ومعاشرة الفتيات الساقطات، مقابل دفع المال، وتعاطي المُسكرات بشكل مستمر.

سفاح التجمع

محامي دفاع سفاح التجمع: المتهم شخص غير سوي

وعند سؤاله عن تمسكه بعدم المرافعة في تلك الجلسة، مع العلم أنه طلب التأجيل في الجلسة السابقة بتاريخ 18 يوليو الماضي، بمبرر الاطلاع على أوراق القضية ودراستها، أكد محامي سفاح التجمع أن مفاتيح الأوراق لم تكتمل لأن الطب النفسي لن يوقع الكشف الطبي على المتهم حتى الآن.

وسلط محامي دفاع سفاح التجمع، الضوء، في ختام تصريحاته لـ الجمهور، مؤكدًا أنه لا يمكن بأن يكون المتهم شخص سوى نفسيًا، يعشق القيام بممارسة تلك الأعمال القاسية التي لا يتحملها أحد، من تعاطي مواد مخدرة، وممارسة أعمال الرذيلة بشهوة شديدة، ومعاشرة أكثر من 100 فتاة، في علاقات محرمة وتصويرهن والإتجار بفيديوهاتهن، لتحقيق الأرباح المالية.

كريم سليم سفاح التجمع

قرارات المحكمة في الجلسة الرابعة اليوم لسفاح التجمع

وأجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، نظر محاكمة شريكة سفاح التجمع "أم شهد" المتهمة بتسهيل الدعارة، إلى جلسة 9 سبتمبر القادم للنطق بالحكم.

وأجّلت الجلسة الرابعة لـ «سفاح التجمع»، بتهمة قتل ثلاث سيدات والتخلص من جثثهن، إلى جلسة 15 أغسطس الجاري؛ لرد المحكمة على هيئة الدفاع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search