الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الجيزة يتفقد المراحل النهائية لإنشاء سوق الصف الحضاري

محافظ الجيزة يتفقد سوق الصف الحضاري

محافظ الجيزة يتفقد سوق الصف الحضاري

هاجر موسى

A A

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة نسب التنفيذ بمشروع سوق الصف الحضاري بمركز ومدينة الصف والجاري إنشاؤها للقضاء على الأسواق العشوائية بالمركز ولتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير البديل الحضاري للبائعين وتسهيل حركة المرور استجابة لمطالب مواطني المركز.

وأوضح المحافظ أن سوق الصف الحضاري مقام على مساحة 4600 م2 ويتكون من دور أرضي وأول بإجمالي 91وحدة بيعية وتم بناؤه وتجهيزه بالكامل بأنظمة الإنذار الآلي ومكافحة الحرائق ومدعم بكل وسائل الحماية والأمان مع المرافق اللازمة (مياه – كهرباء – صرف صحي).

وأكد المهندس عادل النجار حرص المحافظة على إنشاء أسواق حضارية جديدة ومتنوعة ومتكاملة الخدمات بالأحياء والمراكز والمدن لمواجهة الأسواق العشوائية غير المنظمة والحد من مخالفات الباعة الجائلين والتعديات على الأرصفة والطرق العامة.

وشدد المحافظ على ضرورة التأكد من أن الأسواق الجديدة مجهزة بالمرافق اللازمة من مياه وكهرباء وإنارة وصرف صحي وعوامل أمان ووسائل الحماية المدنية سعياً إلى خلق صورة حضارية والقضاء على الأسواق العشوائية وما تسببه من إعاقة لحركة المرور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search