الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بند الإقامة اللائقة لموظفي إدارات التفتيش يثير جدلًا بالكهرباء، والقابضة ترد (خاص)

الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة

الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة

إسلام التمساح

A A

أثار بند الإقامة اللائقة في أحد الخطابات الصادرة من الشركة القابضة لكهرباء مصر، بخصوص توجيه المحاسبة نادية عبد العزيز قطري، لرئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء، بضرورة توفير “الإقامة اللائقة”، لموظفي إدارة التفتيش المالي والتجاري علي الشركات التابعة للقابضة لغطًا بسبب عدم توضيح نوعية الإقامة اللائقة.

استراحات وزارة الكهرباء بالمحافظات مجهزة علي أعلى مستوى

وتملك وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عددًا كبيرًا من الاستراحات على مستوى الجمهورية، مجهزة على أعلى مستوى، ويتم تجهيزها قبيل قدوم أي لجان تفتيش من أي من إدارات الكهرباء المختلفة، الأمر الذي تسبب في تضارب كبير في شكل الإقامة اللائقة الذي ورد في الخطاب المنوه عنه سابقًا.

القابضة للكهرباء ترد على بند "الإقامة اللائقة" بعد توجيهات الإدارة المالية والتجارية

ومن جانبها، كشفت مصادر في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن بند الإقامة اللائقة في خطاب عضو مجلس الإدارة المتفرغ للشئون المالية والتجارية، بخصوص أعمال التفتيش المالي والتجاري لعدد 6 محاسبين تابعين للإدارة بمحافظات أسيوط والمنيا ليس المقصود به توفير غرف فندقية لأعضاء اللجنة.

وشددت المصادر، على أن بند الإقامة اللائقة هو إطار طبيعي للمخاطبات التي تتم ما بين الإدارات وتستهدف التوجيه بتوفير كل سبل الراحة لأعضاء اللجان التي تقوم بالتفتيش بشكل دوري ووفق توجيه على الشركات التابعة للقابضة في مختلف محافظات الجمهورية.

تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين

ومن جانب آخر، أكد الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، على الاهتمام الذي يوليه القطاع لاستقرار التغذية الكهربائية وتلبية الاحتياجات من الكهرباء في كل المجالات وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين وتحسين التعامل مع المشتركين، مشيرًا إلى أنه جار العمل على قدم وساق لعمل الصيانة والتصدي للأعطال وخفض الفقد الفني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search