الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شقيق شيرين عبد الوهاب يدعمها بعد طرح أغانيها الجديدة

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

نور الشايب

A A

دعم محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب،  شقيقته بعد طرح أغنيتين جديدتين لها، "بتمنى أنساك" و"اللى يقابل حبيبي"، متمنيًا لها النجاح والاستمرارية.

وكتب محمد عبدالوهاب عبر فيسبوك: «أيوة بقى كدة يا شيخة قومي بقى».


وطرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنيتين الأولى بعنوان "بتمنى انساك" والثانية "اللي يقابل حبيبي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس ليسجل أول ظهور فنى لها بعد أزماتها في الفترة الأخيرة.

كلمات أغنية شيرين الجديد اللي قابل حبيبي

وتقول كلمات أغنية «اللي قابل حبيبي»: «اللي يقابل حبيبي سلامي أنا له، لو بيني وبينه إيه ده مهما كان حبيبي والبعد الله يجازيه.. اللي يقابل حبيبي ياخد صورة معاه يبعتها من وراه أسرح في عيون حبيبي وأحكيله عن الحياة.. غريبة الدنيا دي تقرب الحبايب وتلاقي الفرحة جاية تغرب الحبايب.. لا رحمت اللي اتساب ولا ريحت اللي سايب.. ربي العالم بحالي وإني من يوم ما غاب بتحايل على الغياب يرجعلي حبيبي ونقفل للبعد باب.. يا ليالي قربيه حنني قلبه وهاتيه، ومسيره في حضني يجيلي وأحكيله حصلي إيه».

ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد

تواصل النجمة شيرين عبد الوهاب، التحضيرات الأخيرة لطرح ألبومها الجديد خلال أيام قليلة، الذي يحمل الكثير من المفاجآت، ستعلن من خلالها عودتها القوية إلى الساحة الفني.

سبق أن نشرت شيرين برومو ترويجي لألبومها الجديد على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع عبارة «قريبا».

شيرين عبد الوهاب تعود للجمهور

يأتي خبر عودة شيرين عبد الوهاب بألبوم جديد أثار حماسا كبيرا لدى جمهورها الذي ينتظر بفارغ الصبر سماع صوتها المميز، وتفاعل عدد كبير من جمهورها ومتابعيها مع خبر عودتها من جديد بألبوم، حيث عبر المعجبون عن سعادتهم وترقبهم للألبوم الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search