الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يواجه طلائع الجيش بحثا عن الفوز الـ18 في الدوري

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

A A

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري، يواجه الفارس الأبيض مساء اليوم الأربعاء، نظيره فريق طلائع الجيش، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الفارس الأبيض خلال مباراته أمام فريق طلائع الجيش عن الفوز الـ18 في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز، والرابع على التوالي بعد التغلب على الجونة بهدف نظيف وإنبي برباعية مقابل هدفين وزد بهدف نظيف دون رد، في المواجهات الثلاث الماضية للفريق الأبيض.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويلتقي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش يوم غد الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على أرضية استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وطلائع الجيش مباشرة، وسيتخلل البث استوديو تحليليا يضم مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم المصرية لتقديم تحليل مفصل للمباراة.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، حقق خلالهم الفوز في 17 لقاء وتعادل في 7 أخرى فيما خسر 8 مواجهات.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق طلائع الجيش المركز الـ11 برصيد 39 نقطة، حقق خلالهم الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 12 لقاء وخسر مثلهم.

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

وقبل المواجهة المرتقبة بين الزمالك وطلائع الجيش، التقى الفريقان من قبل فى 37 مباراة، فاز الأبيض في 22 مباراة، بينما حقق الطلائع 8 انتصارات، وانتهت 7 مواجهات بينهما بالتعادل، وسجل لاعبو الزمالك 72 هدفا، وتلقت شباكهم 36 هدفا.

الزمالك يفتقد زيزو أمام طلائع الجيش

ويغيب أحمد السيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تدريب الفريق لنهاية الموسم، عقب عودته من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعدما حصد الفراعنة المركز الرابع.

وحصل زيزو على راحة في المباراتين المتبقيتين لنادي الزمالك في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تعرض لإصابة في العضلة الضامة خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي أمام المغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في أولمبياد باريس.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search