الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شعبة الأجهزة الكهربائية تكشف لـ«الجمهور» حقيقة ارتفاع الأسعار

الأجهزة الكهربائية

الأجهزة الكهربائية

إيناس خاطر

A A

نفي أشرف هلال، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية، وجود أي ارتفاع في أسعار الأجهزة الكهربائية في الفترة الحالية.

وأكد هلال في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أن الأسواق المحلية تشهد خلال الفترة الحالية استقرارًا في أسعار الأجهزة الكهربائية نتيجة توازن حجم الطلب بالتزامن مع توافر المعروض، ولا يوجد أي مشاكل من قبل المستهلكين تتعلق بوجود طفرة في الأسعار.

وعن ارتفاع أسعار الأجهزة بشكل عام على قدرة المواطن الشرائية، قال رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية، إن ارتفاع سعر الصرف ساهم في ارتفاع الأسعار بشكل كبير، وجميع التجار على معرفة بأن المواطن لا يستطيع تحمل التكاليف الضخمة لأسعار الأجهزة، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن تنخفض الأسعار بالفترات المقبلة في حال تراجع سعر الصرف في البنوك.

ويستعرض موقع «الجمهور» أسعار الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها في التقرير التالي :

أسعار المراوح في الأسواق

تتراوح أسعار المراوح في السوق المحلية بدءاً من 700 جنيه إلى 2500 جنيه على حسب النوع.

أسعار التكييفات في مصر 

يتراوح سعر التكييف 1.5 حصان من 28.545 إلى 20.650 ألف جنيه، كما وصل متوسط سعر التكييف 2.25 حصان من 47.25 ألف جنيه إلى 29.600 ألف جنيه، وبلغ سعر التكييف الـ3 حصان من 45 إلى 40 ألف جنيه.

أما عن أسعار التكييفات الصحراوي، وصل سعر تكييف صحراوي سعة 25 لترًا  بين 3900 حتى 4100 جنيه، وسجل سعر التكييف صحراوي سعة 60 لترًا نحو 5330 و6000 جنيه، كما يتراوح متوسط سعر تكييف صحراوي سعة 75 لترًا  بين 5600 حتى 6500 جنيه. 

أسعار البوتاجازات

تتراوح أسعار البوتاجازات في عدد من الشركات من 8 إلى 22 ألف جنيه، والتي تختلف من نوع إلى آخر وذلك علي حسب درجة الجودة والأمان.

أسعار الثلاجات و«الفريزر»

وتتراوح أسعار المبردات «الفريزر» من 16 ألف جنيه إلى 32 ألف جنيه، كما سجلت أسعار الثلاجات في السوق متوسط 55 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search