الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسين الشحات: محمد الشيبي أفضل ظهير أيمن في مصر

حسين الشحات

حسين الشحات

أحمد كامل

A A

أشاد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمستوى الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، المغربي محمد الشيبي.

وقال حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الكورة مع فايق” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على قناة «mbc مصر 2»: «محمد الشيبي أفضل ظهير أيمن في مصر، وهذا ليس بسبب وجود مشكلة بيني وبينه».

وأضاف: «الشيبي لاعب كبير وقدم موسم رائع، وهائل جدًا وهو من أفضل اللاعبين في الدوري المصري هذا الموسم».

حسين الشحات: بطولة إفريقيا أمام الزمالك هي الأغلى بالنسبة لي

وعن أغلى بطولة له مع الأهلي قال: «البطولة الأغلى لي مع الأهلي هي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك وهي الأصعب أيضاً، لأن الزمالك نادي كبير ولا يوجد أحد يستطيع الحديث عليه، ومباراة نهائية لن تتكرر».

وواصل: «خضنا 65 مباراة هذا الموسم، ونشعر بالسعادة بعد الحصول على إجازة وفي هذه الفترة أنا أستيقظ من النوم ثُم أذهب إلى البحر مباشرة".

وأكمل: «الأهلي قادر على الوصول إلى أدوار متقدمة في كأس العالم للأندية 2025، وإمام عاشور إضافة لأي فريق، ولاعب كبير وأفضل صفقة للنادي في السنوات الأخيرة».

واختتم: «خالد بيبو يقوم بدوره على أكمل وجه مع الفريق، ودائمًا معنا ويدعمنا، ولا أعرف شيء عن رحيله، ومنذ حصولي على إجازة أغلقت كل شيء».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search