الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله»، هيفاء وهبي تعلق على اتهامها بالنصب

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

ندى يوسف

A A

بعد الجدل الكبير الذي أثير خلال الساعات الأخيرة على السوشيال ميديا، بسبب منع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من التصوير أو الغناء في مصر، وإحالتها للتحقيق من قبل المهن الموسيقية، للتحقق في الشكوى المقدمة ضدها من أحد منظمين الحفلات، خرجت هيفاء عن صمتها، وعلقت على الأزمة.

ولجأت هيفاء إلى الله في أزمتها، واكتفت فقط بكتابة آية قرآنية عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وهي: «ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله».

سبب منع هيفاء وهبي من التصوير أو الغناء في مصر

من جانبه، قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، التحقيق مع الفنانة هيفاء وهبي أمام الشئون القانونية للنقابة، وذلك بعد أن أخلت ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على عربون التعاقد ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً، وكذلك إخلائها اتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي وحصولها على المبلغ المتفق عليه ما تسبب فى أضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل.

وجاء في بيان النقابة الذي صدر من الشئون القانونية إلى الفنانة هيفاء وهبي وخالد التهامي مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي: «تخطركم إدارة الشئون القانونية بنقابة المهن الموسيقية بأنه تم إيقاف منح أي تصاريح للعمل تخص الفنانة هيفاء وهبي وذلك حين الحضور إلى مقر النقابة العامة بالقاهرة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا والمثول للتحقيق أمام الشئون القانونية للنقابة، وذلك للاستماع لأقوالكم في الشكاوى المقدمة ضد الفنانة هيفاء وهبي لذلك يرجى الحضور للأهمية في الموعد المحدد أعلاه، علما بأن إيقاف استخراج تصريح العمل ساريا لحين مثولكم امام الشئون القانونية للنقابة».

وكان الدكتور أشرف زكى، أشار إلى إخلال الفنانة هيفاء وهبي ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على مقدم التعاقد ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً.

وجاء الطلب تزامناً مع ورود شكوي رسميه لنقابة المهن الموسيقية من منظم حفلات بإخلال هيفاء وهبي باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم 7/19 رغم حصولها علي المبلغ المتفق عليه مما تسبب في أضرار مالية كبيره لمنظم الحفل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search