الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة هاريس تعلن محاولة اختراقها من جهة أجنبية

كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

نقلت شبكة إن بي سي الأمريكية، عن مصادر مطلعة، أمس الثلاثاء، أن حملة كامالا هاريس المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، قالت إنها تلقت إخطارا من مكتب التحقيقات الفيدرالي بأنها استُهدفت من جهة أجنبية.

حملة هاريس مستهدفة من جهات أجنبية

وأخطر مكتب التحقيقات الفيدرالي الفريقين القانوني والأمني ​​للحملة، في يوليو الماضي، بأنهم مستهدفون من  جهات أجنبية، مضيفاً « لدينا تدابير أمنية سيبرانية قوية، ولا ندرك أي خروقات أمنية لأنظمتنا نتيجة لهذه الجهود. نحن نواصل التواصل مع سلطات إنفاذ القانون المختصة».

وأكد مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، في وقت سابق، أنه يحقق في شكوى من الحملة الرئاسية لدونالد ترامب بأن إيران قامت باختراق وثائق الحملة الحساسة.

حملة ترامب تتعرض للاختراق

وذكرت عدد من وسائل الإعلام، بما في ذلك صحيفة واشنطن بوست ونيويورك تايمز وبوليتيكو، أنها تلقت وثائق داخلية أو رسائل بريد إلكتروني من الحملة، بما في ذلك ملف مكون من 271 صفحة عن جيه دي فانس، المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس.

وألقى ترامب باللوم في السرقة على الحكومة الإيرانية في منشور على شبكته الاجتماعية Truth Social، مدعيا أن حملته أبلغت من قبل شركة مايكروسوفت بأن الاختراق حدث.

 مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في عمليات السرقة

قال مكتب التحقيقات الفيدرالي إنه على علم بالسرقة المزعومة، وفقًا لصحيفة واشنطن بوست ، واتخذ خطوة أخرى غير معتادة بعد ظهر يوم الاثنين بقوله إنه يحقق في الأمر، وجاء في البيان المختصر للمكتب: «يمكننا أن نؤكد أن مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في هذه المسألة».

وخرجت فضيحة القرصنة، التي أثارت اتهامات بالتدخل الخارجي في الانتخابات الأمريكية، إلى النور عندما قدمت مايكروسوفت "معلومات استخباراتية" قالت إنها "تشير بشكل متزايد إلى نية إيران التأثير على الانتخابات الرئاسية هذا العام".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search