الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسعاد يونس تكشف كواليس زواج شريهان من زوجها: «لقيتهم بيحبوا بعض»

إسعاد يونس وشريهان

إسعاد يونس وشريهان

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة إسعاد يونس، تفاصيل زواج الفنانة شريهان من زوجها علاء الخواجة أنها في بداية الأمر لم تتقبل الوضع ولكن فكرت بشكل عقلاني وأن لابد من تقبل الموقف لأن بينهما أولاد وصلة دم.

وقالت إسعاد يونس خلال لقائها ببرنامج AB talks، مع الإعلامي أنس بوخش: «في الأول عيشت حالة صدمة وغيرة وبكاء وبعدين قعدت أفكر في كذا حاجه: هل أنا مثالية وجميلة الجميلات؟ لأ طبعا،  والراجل ده أنا بحترمه وممكن أتخلى عن كونه يتجوز مقابل إني معايا كل الكنز ده».

وأضافت إسعاد يونس: والولاد طبعا كانوا سبب كبير في إني أكمل في علاقة الزواج بعد جوازه للمرة الثانية، وأفضال الراجل ده عليا كبيرة، وابتديت أهدى لأن الظروف جمعتنا أنا وضرتي ولقيت إنهم حبوا بعض وهي شايفاني قدوتها، وهي هتخلف وهيبقى في شراكة دم بيننا، وكان لازم أخلي الوضع ده متحضر.

تابعت إسعاد يونس: الهجوم عليها في الأول كان صعب وكانت مضايقة، ولو كنت طلبت منها عينيها كانت هتديهالي، وأنا حبيت إنسانيتها جدا وقدرتها على التحمل وصمودها أمام المصايب، واحتياجنا لبعض كان لأن بناتها مينفعش يتربوا في وضع مش صح، وبنعيش كلنا في حالة عائلية وسلام وأنا مش مضطرة أدخل في حروب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search