الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تجربه غير ناجحة مع «الملكي»..

تقارير: إيدين هازارد ينوي إعتزال كرة القدم بشكل نهائي

هازارد

هازارد

إسلام عبدالجليل

A A

بعد رحيل إيدين هازارد عن صفوف تشيلسي الإنجليزي في صفقة كلفت ريال مدريد، ما يقارب من 140 مليون يورو، لم يحقق النجم البلجيكي طموحات جماهير «مدريد».

كشفت تقارير صحفية، أن الدولي البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق ريال مدريد السابق، ينوي اعتزال كرة القدم، بعد تجربه غير ناجحة مع الفريق الملكي.

وأضافت، أن صاحب الـ 32 عام منذ رحيله عن صفوف فريق ريال مدريد، لا يفكر في اللعب مرة أخرى، وأن اللاعب يستمتع بقضاء وقته وسط أسرته.

وتابع، أن الدولي البلجيكي تلقى العديد من العروض أبرزها الدوري الأمريكي من، إنتر ميامي، وفانكوفر وايتكابس، ومن الدوري الفرنسي، من فريقه السابق ليل، وبعض العروض من الأندية السعودية.

توهج هازارد مع تشيلسي

خاض النجم البلجيكي هازارد فريق تشيلسي، للفوز بالعديد من البطولات، مثل الدوري الإنجليزي مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة، ولقبين للدوري الأوروبي.

وشارك مع النادي في 352 مباراة سجل 110 هدف وصنع 92 آخرين.

معاناة هازارد مع مدريد

عانى إيدين هازارد كثير في ريال مدريد، من أجل استعادة مستواه ولياقته البدنية، بسبب الاصابات المتكررة التي كانت تلاحق اللاعب، لكن لم تسير الأمور كما أراد، ليعلن كارلو أنشيلوتي عن حاجة الفريق للاعب.

شارك هازارد الموسم الماضي مع ريال مدريد في 6 مباريات فقط في الدوري الإسباني، وسجل 7 أهداف في 76 مباراة شاركها مع الفريق، وتوج مع الملكي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

الاعتزال الدولي

أعلن هازارد اعتزاله الدولي، بعد خروج منتخب بلجيكا من كأس العالم الموسم الماضي، وشارك إيدن في 126 مباراة وسجل 33 هدف، ليكون ثاني هدافي المنتخب البلجيكي عبر التاريخ خلف لوكاكو.

search