الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مذكرة عاجلة لوزير الاستثمار بسحب الثقة من أسامة الشاهد رئيس «تجارية الجيزة»

حسن الخطيب وزير الإستثمار

حسن الخطيب وزير الإستثمار

إسلام التمساح- إيناس خاطر

A A

شهدت غرفة الجيزة التجارية تصعيدًا غير مسبوق مساء اليوم الثلاثاء، إذ تقدم 8 أعضاء في مجلس الإدارة، من بين 15 عضوًا حضروا الاجتماع، بمذكرة عاجلة إلى المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، يطالبون فيها بسحب الثقة من المهندس أسامة الشاهد، رئيس مجلس الإدارة، والسيد زغلول، أمين الصندوق.

تصعيد خطير في غرفة الجيزة: ثمانية أعضاء يطالبون بسحب الثقة من رئيس الغرفة وأمين الصندوق

وجاءت هذه الخطوة بعد صدام حاد على طاولة الاجتماعات، إذ طالب مجموعة من الأعضاء بالتصويت الفوري على سحب الثقة من رئيس الغرفة وأمين الصندوق. 

ورفض المهندس أسامة الشاهد هذا الطلب، مما دفع الأعضاء إلى إعداد المذكرة والتوقيع عليها، تمهيدًا لإرسالها لوزير الاستثمار، المختص بشؤون الغرف التجارية.

وشملت قائمة الموقعين على المذكرة كل من وائل ناصر، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة، وخالد سالم، النائب الثاني لرئيس الغرفة، إلى جانب سرور الصباحي، عبد الله غراب، عمرو مخيمر، محمد هداية الحداد، الدكتور أشرف كردي، ومحمد أبو الدهب.

وتستند المذكرة في طلب سحب الثقة إلى عدة أسباب رئيسية، منها الانفراد باتخاذ القرارات دون الرجوع إلى مجلس الإدارة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search