الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على ملخص الجولة الثانية من الدوري الإيطالي

كأس الدورى الإيطالي الممتاز

كأس الدورى الإيطالي الممتاز

عبد الرحمن شريف

A A

انتهت أحداث الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، حيث احتوت على العديد من المفاجآت، حيث تصدر إسي ميلان ترتيب «الكالتشيو»، بينما جاء نابولي بطل الدوري الموسم الماضي في المركز الثاني.

في السطور التالية يرصد موقع «الجمهور»، بشكل مفصل أبرز الأحداث في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي الممتاز.

«فروزينوني» ضد «اتالانتا»

استضاف ملعب بينيتو ستيرب المباراة الافتتاحية في الجولة، حيث استطاع فريق فروزينوني من تفجير مفاجأة كبيرة بتحقيق الفوز على اتالانتا بيرجامو وهي تعتبر نتيجة غير متوقعة.

«مونزا» ضد «إمبولي»

نجح فريق مونزا من خطف فوز سهل ومتوقع على إمبولي الذي انحصر في مناطق الهبوط بعد تعرضه لهزيمتين في أول جولتين، بينما حقق صاحب الأرض الانتصار الأول له بعد الهزيمة في الجولة الأولي.

«هيلاس فيرونا» ضد «روما»

دشن فريق فيرونا انتصار مفاجئ على روما بهدفين مقابل هدف في مباراة دخلها رجال المدرب ماركو باروني بعزيمة كبيرة لتحقيق الفوز، وهو ما حدث رغم النقص العددي الذي تعرض له فريق هيلاس فيرونا بطرد مدافعه إيزاك.

«إي سي ميلان» ضد «تورينو»

سهرة ملعب السان سيرو شهدت تألق أوليفيه جيرو الذي بدوره أحرز هدفين في مباراة انتهت بإنتصار كبير لإي سي ميلان بـ رباعية مقابل هدف، وشهدت المباراة ايضاً هدف من الوافد الجديد على الميلان بوليسيتش.

«فيورينتينا» ضد «ليتشي»

شهد ملعب ارتيميو فرانكي استضافة فريق فيورينتينا مع ضيفه ليتشي، كانت مباراة مليئة بالأهداف والإثارة لكن انتهت على واقع التعادل الإيجابي بـ هدفين لمثلهما ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

«يوفينتوس» ضد «بولونيا»

يعود يوفينتوس من جديد إلى ملعبه الخاص اليانز ستاديوم بعد إنتصار الجولة الأولي خارج قواعد الفريق، لكن عودة اليوفي لملعبه لم تكن مقنعة وانساق إلى تعادل بشكل إيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه بولونيا العنيد.

«لاتسيو» ضد «جنوي»

استطاع جنوي أن يحقق مفاجأة كبيرة وينتصر على لاتسيو في عقر داره وأمام جماهيره، وقد سجل جنوي هدف في الفوز في بداية المباراة واستطاع الحفاظ على هذا التقدم، ليحقق جنوي انتصاره الأول بعد الهزيمة الثقيلة أمام فيورنتينا الجولة الماضية.

«نابولي» ضد «ساسولو»

دخل بطل الدوري نابولي مباراته الأولي على ملعبه بعد تحقيقه لقب الدوري الموسم الماضي، بانتصار مقنع أمام ساسولو بهدفين مقابل لا شيء في مباراة شهدت احتساب ركلتين جزاء لنابولي سجل اوسمين هدف واضاع راسبادوري الركلة الأخرى، بينما استطاع كفارا صاحب الفضل الكبير في تحقيق الفريق للدوري تسجيل الهدف الثاني للفريق.

«كالياري» ضد «انتر ميلان»

استطاع فريق انتر ميلان تحقيق انتصار مريح في خارج قواعده امام كالياري التواضع، بهذا الانتصار يكون انتر ميلان قد حقق انتصارين بشكل متتالي في الدوري الإيطالي، بينما كالياري قد تعرض لتعادل في الجولة الأولي وهزيمة في الجولة الثانية في بداية هي الأسوأ للفريق.

search