الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كره المشاهد دليل نجاح».. أحمد فهمي يتصدر بـ«سفاح الجيزة»

أحمد فهمي

أحمد فهمي

محمود الجلفي

A A

تصدر مسلسل «سفاح الجيزة» للفنان أحمد فهمي مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح الأكثر رواجًا منذ بداية عرض الحلقة الأولى يوم الجمعة الماضي، عبر منصة «شاهد».

جاء ذلك بعد موجة من الانتقادات التي كانت تلاحق أعماله في الفترة الأخيرة، ليرد أحمد فهمي بمسلسل «سفاح الجيزة»، ويحقق به انتشاراً واسعاً، وأداءً مبهراً.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن كره شخصية «جابر»، وهو ما اعتبره النقاد دليل على قوة أداء أحمد فهمي بالعمل، وقدرته على تحقيق النجاح والانتشار الكبير، وضمن أسباب نجاح العمل هو تجسيده لقصة حقيقية، وتأثر الجمهور المصري بالكامل بها وبسيناريو العمل.

أراء الجمهور

وجاءت آراء الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي محصورة في تجسيد شخصية تظهر بصفات جيدة، وهو في حقيقة الأمر سفاح، شئ يصعب علي الممثل القيام به، وتألق أحمد فهمي يدل على موهبته.

فيما استقبلت بعض الجماهير الأمر بجانب ساخر، ولفتت النظر إلى عدم الموافقة على أي عريس يبدو طيب، لأنه من الوارد أن يصبح سفاحاً متخفياً.

وحققت لقطة رنة هاتف أحمد فهمي «الدينية» بالمسلسل بنغمة «إذا ما قال لي ربي»، انتشاراً كبيراً، ولاقت تفاعل رواد السوشيال ميديا، وتم تصميم العديد من «الكوميكس» عليها.

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة، مجموعة من أبرز النجوم، منهم: أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، حنان يوسف، هايدي خالد، ميمي جمال، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار مدمج بين الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها «جابر» الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

وتساءل الكثير من الجمهور حول موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة، حيث يعرض العمل حلقتين بشكل أسبوعي في يوم الجمعة في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل عبر منصة شاهد الإلكترونية.

search