الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلم عقب فسخ تعاقده مع منتج فني شهير: «تخلصت من ذل وتعب وإرهاق»

مؤدي المهرجانات مسلم

مؤدي المهرجانات مسلم

ياسمين شهاب

A A

كشف مؤدي المهرجانات مسلم، عن تفاصيل فسخ العقد بينه وبين المنتج سلطان الشن، وذلك بعد أزمته الأخيرة معه التي أدت إلى قفل أغانيه، على جميع المحطات الموسيقية.

 

ونشر مسلم، مقطع فيديو، عبر حسابه  الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «النهاردة أكتر يوم مبسوط فيه في حياتي.. يوم تخلصت من ذل وتعب وإرهاق ومعافرة، النهاردة تم فسخ العقد بيني وبين المنتج سلطان الشن، وبشكر ربنا والدكتور حسام لطفي على أنه خلصني من المعافرة وكان نفسي تخلص من غير مشاكل واستنيت قانون بلدي ونفسي أبقى في حالي والموضوع كان معطلني».

وأضاف مسلم: «محدش هيشوف قفل أغاني  ليا تاني وهستكمل عقدي مع  شركة روتانا وكنت نادر أني هعمل خير لله وأي أخت نفسها تفرح وأغني في فرحها تكلمني وهحضر فرحها والحمد لله على كل شيء، ماتنسوش الدعوات لعصام صاصا، ربنا يفك كربه ودعواتكم ليا في اللي جاي».

وكان الفنان مسلم، أعلن عن فسخ خطوبته للمرة الثانية ، وذلك عبر خاصية الأستوري ، علي صفحته الرسمية علي موقع الفيديوهات والصور الشهير إنستجرام.

وقال مسلم : محتاج أقول حاجة يمكن مش حتكون مهمة قوي للناس دلوقتي لأني حاسس أن الناس زهقت من الموضوع ده بس حبيت أوضح علشان رضيت ضميري قدام ربنا ، تم فسخ خطوبتي من يارا تامر وأتمنى لى حياة جميلة ونجاح واستمرار لأن حاولنا كتير وأنا خسرت كتير قوي من حياتي ووقتي قصاد التجربة دي وفشلت.

وتابع مسلم : والحمد لله بحمد ربنا انه بين لي كل حاجة تخليني أبقى في حالي وبعد وأسف لنفسي مرة ثانية والمرة دي بجد تعلمت الدرس شكرا المرادي اتقفل الموضوع نهائي .

بينما علقت يارا تامر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام على إعلان مسلم فسخ خطوبتهما معلقة أن هناك بعض المشاكل التى أدت إلى فسخ الخطوبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search