الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إبراهيم صلاح يكشف آخر تطورات فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين بالزمالك

ناشئي الزمالك

ناشئي الزمالك

منصور مجاهد

A A

كشف إبراهيم صلاح مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، عن اخر التطورات الخاصة بفترة الإعداد لفرق القطاع استعداداً للموسم الجديد.

وقال مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين إن الأمور تسير بشكل ممتاز، من خلال أداء جميع الفرق التدريبات بشكل يومي على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء.

وأشار إبراهيم صلاح إلى أن التدريبات تسير وفقاً لبرنامج خاص تم وضعه لجميع الفرق قبل انطلاق فترة الإعداد، سواء من الناحية البدنية والتأهيلية من خلال الاستعانة بمخططين أحمال وإعداد بدني على قدر كبير من الخبرة.

 البرنامج التدريبي الفني والخططي

وأضاف أن البرنامج التدريبي الفني والخططي جرى إعداده من خلال بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم والمدير الفني للقطاعات، بالإضافة إليه وحازم إمام مساعد المدير الفني للقطاع، بجانب الأجهزة الفنية مع الاستعانة بمحللين أداء لأول مرة هذا الموسم، كذلك تم إعداد برنامج لحراس المرمى من خلال عماد المندوه المدير الفني للحراس.

وأكد إبراهيم صلاح أن هناك متابعة وتواجد مستمر من بدر حامد، بالإضافة إليه وحازم إمام وعماد المندوه وكافة المسؤولين بالقطاع لفترة الإعداد لجميع الفرق، بجانب التنسيق المستمر والاجتماعات الدورية مع الأجهزة الفنية للتشاور في كافة التفاصيل والأمور من أجل الاستفادة بالشكل الأمثل للتجهيز للموسم الجديد.

واختتم مساعد المدير الفني للقطاع، مؤكداً أن الجميع يعمل داخل قطاع الناشئين من أجل هدف أساسي هو إخراج عناصر مميزة تخدم نادي الزمالك في المستقبل القريب، خاصة وأن القطاع يمتلك لاعبين بإمكانيات فنية ممتازة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويلتقي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش غد الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على أرضية استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وطلائع الجيش مباشرة، وسيتخلل البث استوديو تحليليا يضم مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم المصرية لتقديم تحليل مفصل للمباراة.

ويغيب أحمد السيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تدريب الفريق لنهاية الموسم، عقب عودته من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعدما حصد الفراعنة المركز الرابع.

وحصل زيزو على راحة في المباراتين المتبقيتين لنادي الزمالك في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تعرض لإصابة في العضلة الضامة خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي أمام المغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في أولمبياد باريس.

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

وقبل المواجهة المرتقبة بين الزمالك وطلائع الجيش، التقى الفريقان من قبل فى 37 مباراة، فاز الأبيض في 22 مباراة، بينما حقق الطلائع 8 انتصارات، وانتهت 7 مواجهات بينهما بالتعادل، وسجل لاعبو الزمالك 72 هدفا، وتلقت شباكهم 36 هدفا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search