الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خطوة مفاجئة، «نيوم» السعودي ينسحب من صفقة زيزو

زيزو

زيزو

أحمد كامل

A A

انسحب فريق نيوم السعودي الناشط في دوري الدرجة الأولى "يلو" من صفقة ضم أحمد السيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وأكد مصدر لـ «الجمهور» أن سبب انسحاب الفريق من التعاقد مع زيزو خلال فترة الانتقالات الجارية، جاء لعدم رد مسؤولي الزمالك على العرض المقدم لضم اللاعب.

نيوم السعودي أبلغوا نادي الزمالك بانسحابهم من الصفقة

وأشار إلى أن مسؤولي نيوم السعودي أبلغوا نادي الزمالك ووالد زيزو بانسحابهم من الصفقة بسبب تجاهل القلعة البيضاء لعرضهم، وأنهم لم يتلقوا أي رد سواء بالموافقة أو الرفض، بالرغم من رؤيتهم بأن العرض مناسب لكلا الطرفين.
وأضاف إلى أنه كان هناك اجتماع بالأمس، بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لببيب، ولم يستقروا على أي قرار بسبب خوفهم من غضب جماهير نادي الزمالك حال الموافقة على بيع زيزو.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويلتقي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش غد الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على أرضية استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وطلائع الجيش مباشرة، وسيتخلل البث استوديو تحليليا يضم مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم المصرية لتقديم تحليل مفصل للمباراة.

ويغيب أحمد السيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تدريب الفريق لنهاية الموسم، عقب عودته من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعدما حصد الفراعنة المركز الرابع.

وحصل زيزو على راحة في المباراتين المتبقيتين لنادي الزمالك في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تعرض لإصابة في العضلة الضامة خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي أمام المغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في أولمبياد باريس.

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

وقبل المواجهة المرتقبة بين الزمالك وطلائع الجيش، التقى الفريقان من قبل فى 37 مباراة، فاز الأبيض في 22 مباراة، بينما حقق الطلائع 8 انتصارات، وانتهت 7 مواجهات بينهما بالتعادل، وسجل لاعبو الزمالك 72 هدفا، وتلقت شباكهم 36 هدفا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search