الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تزامنًا مع مقابلة «ماسك»، أسهم «ترامب» تتراجع لـ أكثر من 5%

مجموعة «ترامب للإعلام والتكنولوجيا»

مجموعة «ترامب للإعلام والتكنولوجيا»

مارسيل أيمن

A A

أفادت عدة تقارير صحفية أمريكية، اليوم الثلاثاء، بتراجع أسهم مجموعة «ترامب للإعلام والتكنولوجيا»، المالكة لموقع التواصل الاجتماعي "تروث سوشيال" الذي أسسه الرئيس السابق دونالد ترامب، إلى أكثر من 5%، وذلك بعدما أعلنت الشركة عن خسائر في أول ربع لها بعد الاكتتاب العام.

ويأتي ذلك التراجع بعد عودة ترامب إلى منصة X قبل إجرائه مقابلة مع مالكها إيلون ماسك في وقت سابق من اليوم، مما أثار بعض الشكوك بشان ما إذا كان ترامب سيواصل تفضيل منصته الخاصة "تروث سوشيال"، التي تمتلكها مجموعته ترامب ميديا، وفقا لما ذكرته قناة NBC News.

ترامب في لقاء ودي مع إيلون ماسك

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أجرى الملياردير العالمي إيلون ماسك لقاءً وديًا مع المرشح للانتخابات الأمريكية عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب، عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس، الذي تأخر نحو 40 دقيقة بسبب "عطل فني" في المنصة.

 

إيلون ماسك: ترامب هو المسار الصحيح

وخلال اللقاء، أشاد كل من دونالد ترامب وإيلون ماسك بعلاقتهما وببعضهما البعض، حيث قال ماسك، إنه يعتقد أن الولايات المتحدة الأمريكية باتت عند مفترق الطرق، وأن الحاجة باتت ملحة لاتخاذ مسار صحيح، وأعتقد أن ترامب هو المسار الصحيح.

ورد الرئيس الأمريكي ترامب على الإشادة من الملياردير الشهير قائلًا، إن تأييد ماسك يعني الكثير، مضيفًا، أن كل التأييدات تعني الكثير بالنسبة لي كدونالد ترامب، لكن تأييدك بالتحديد يعني لي الكثير.

 

 

مهاجمة السياسات الديمقراطية

وفي أمر معتاد على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أخذ يخاطب سياسات الحزب الديمقراطي وبالتحديد سياسات بايدن تجاه العديد من القضايا، حيث اعتبر المهاجرين غير الشرعيين بمثابة خطر على الولايات المتحدة الأمريكية، وتفاخر بصداقته بكافة الزعماء الذين قطعوا علاقاتهم بالولايات المتحدة الأمريكية خلال فترة بايدن، مثل زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search