الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حصر 9 ملايين وحدة تخضع للممارسة، الكهرباء تبدأ بتركيب العدادات الكودية إجبارياً

عداد كودي - أرشيفية

عداد كودي - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

العدادات الكودية، تتجة الحكومة في الفترة المقبلة نحو خطة تركيب العدادات الكودية لكافة الأبنية المخالفة، أو حتي الجديدة منها في محاولة منها لتخفيف الخسائر التي تلحق بالقطاع الكهربائي لأسباب على رأسها سرقة التيار، أو عدم فاعلية نظام الممارسة.

رئيس الوزراء يصدر توجيهات بوقف العمل بنظام الممارسة

وكان أصدر الدكتور مصطفي مدبولي توجيهاته في الفترة الأخيرة بوقف العمل بنظام الممارسة، مضيفاً بأن التوجية من شأنه حماية القطاع من الهدر والتهرب والسرقات التي تواجهه في الفترة الأخيرة، والذي يوفر مجهود وأموال القطاع.

شركات الكهرباء تتعاقد على 2 مليون عداد كودي للبدء في تركيبه

من ناحية آخري كشفت مصادر بـ3 شركات كهرباء لـ"الجمهور"، عن تعاقد الشركات على 2 مليون عداد كودي للبدء في تركيبة بشكل إجباري لكافة الأبنية المخالفة، حيث طرحت شركات شمال القاهرة للكهرباء وجنوب القاهرة للكهرباء والإسكندرية للكهرباء مناقصات للشركات المحلية لتوريد 2 مليون عداد كودي.

9 ملايين وحدة تعمل بنظام الممارسة ويجري حصر وحدات آخري 

وكشفت مصادر مطلعة علي ملف إيقاف العمل بنظام الممارسة والتحول نحو العدادات الكودية، أن الوزارة انتهت منذ يومين بحصر 9 ملايين وحدة تعمل بنظام الممارسة، وتم وضع تقرير أمام وزير الكهرباء لتنفيذ خطة من خلال الشركات لتسريع وتيرة تركيب العدادات الكودية لتلك الوحدات التي تعمل بنظام الممارسة.

تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين

من جانب آخر أكد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء، على الاهتمام الذي يوليه القطاع لاستقرار التغذية الكهربائية وتلبية الاحتياجات من الكهرباء في كل المجالات وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين وتحسين التعامل مع المشتركين، مشيرا إلى أنه جار العمل على قدم وساق لعمل الصيانة والتصدي للأعطال وخفض الفقد الفني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search