الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة عرض نادي النصر ساديو ماني للبيع

سادبو ماني

سادبو ماني

رحمة عويس

A A

قال جويدو فينجا، المدير التنفيذي للنصر السعودي، إن النادي لم يعرض اللاعب السنغالي ساديو ماني على أي فريق آخر في «دوري روشن السعودي» خلال الميركاتو الصيفي الحالي كما ردد البعض.

وأكد هذا على هامش مؤتمر توقيع عقد رعاية جديد لنادي النصر، لينفي بذلك التقارير الصحفية التي أشارت بأن النصر كان يخطط لتقديم طلب إلى لجنة الاستدامة بالاتفاق مع الاتحاد، من أجل إعارة ماني لمدة موسم واحد. 

الاتحاد السعودي يعلن التعاقد مع الجزائري حسام عوار

وفي سياق آخر، تعاقد نادي الاتحاد السعودي بشكل رسمي مع الدولي الجزائري حسام عوار قادماً من نادي روما الإيطالي، لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم الجديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي إكس، صورة للاعبه الجديد حسام عوار وكتب: "حسام عوار في كتيبة النمور".

وجاء البيان كالآتي، "يعلن نادي الاتحاد عن انضمام اللاعب الجزائري حسام عوار لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بعقد يمتد لأربعة مواسم، حيث تمت مراسم التوقيع في مقر معسكر الفريق في مدينة أليكانتي الإسبانية بين الرئيس التنفيذي للنادي دومينجوس أوليفيرا واللاعب بحضور المدير الرياضي رامون بلانيس، بعد أن اجتاز اللاعب الفحص الطبي الذي أجراه صباح الثلاثاء".

ووقع اللاعب على عقود انضمامه إلى نادي الاتحاد السعودي، على أن يحصل روما على 12 مليون يورو من بيعه، وتم توقيع العقد في معسكر الأخير المقام في مدينة اليكانتي الإسبانية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search